الرياضة

النصر يحذر عبدالرزاق حمد الله بسبب حديثه عن الرحيل

يبدو أن العلاقة بين إدارة نادي النصر، ومهاجم فريقها الأول لكرة القدم، المغربي عبدالرزاق حمد الله، في اتجاه إلى طريق مسدود، بعدما تكررت أزمات اللاعب في الفترة الماضية، وآخرها ظهوره في بث مباشر مع زميله السابق، محسن متولي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، دون إذن مسبق.

ودار حوار بين حمد الله، ومحسن متولي مهاجم الرجاء البيضاوي، أعرب خلاله نجم النصر عن أمنيته باللعب بجواره من جديد، خاصة أنهما تزاملا في فريق الريان القطري، وقدما ثنائية رائعة.

وبحسب صحيفة «المنتخب» المغربية، فإن إدارة النصر وجهت تحذيرًا إلى عبدالرزاق حمد الله، ومنعته من تكرار هذه الحوارات، سواء مع لاعبين أو أصدقاء أو وسائل إعلامية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر لم تتقبل حديث حمد الله دون إذن، بالإضافة لسهره حتى الخامسة فجرًا، ما يؤثر عليه بدنيًا خاصة في فترة تجميد النشاط الرياضي.

ومن جانبه، شدد حمد الله في حديثه مع إدارة العالمي على عدم تكرار هذا الأمر، تفاديًا للأزمات والمشاكل مع المسؤولين والجماهير.

وكان عبدالرزاق حمد الله قد أثار جدلًا واسعًا، خلال الفترة الماضية، بعدما رفض المشاركة مع النصر أمام الفيصلي، بدوري المحترفين، اعتراضاً على قرار إدارة النادي بخصم 15% من راتبه بسبب غيابه عن التدريبات، ورفضه لتطبيق قرار بصمة تسجيل الدخول أسوة بباقي اللاعبين.

وانضمَّ حمد الله إلى النصر قادمًا من الريان القطري، في صيف 2018 وبعقدٍ يمتد حتى منتصف عام 2022.

وشارك المهاجم المغربي بقميص النصر حتى الآن في 60 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 75 هدفًا وقدَّم لزملائه 16 تمريرة حاسمة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق