الرياضة

«الراتب» سلاح سانشيز لابتزاز مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي التشيلي أليكسس سانشيز جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المُعار حاليًّا إلى إنتر ميلان الإيطالي؛ وضع مخطط الهروب من جحيم أولد ترافورد بأقل الخسائر في الصيف المقبل.

وأوضحت صحيفة «مترو» الإنجليزية، أن الجناح التشيلي رفض فكرة تخفيض الراتب بين صفوف الشياطين الحمر، عقب انتهاء الإعارة برفقة النيرازوي، من أجل الضغط على إدارة المانيو للرحيل في ميركاتو الصيف.

ويدرك سانشيز صعوبة التزام المان يونايتد بسداد الراتب الضخم؛ حيث يتقاضى التشيلي 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، وهو الأجر الأعلى بين لاعبي البريميرليج؛ الأمر الذي يُجبر إدارة النادي على السماح لجناح الأفاعي الحالي بمغادرة مسرح الأحلام.

ويدرس الجناح التشيلي العديد من العروض في سوق انتقالات الصيف، في ظل استبعاد إنتر ميلان فكرة تمديد إعارته وتحمل الراتب الضخم، لتصبح الكرة الآن في ملعب يونايتد الذي يسعى إلى التخلص من صداع سانشيز.

ويبحث مانشستر يونايتد آلية الخروج من ورطة حصول سانشيز على راتبه بشكل طبيعي حتى نهاية تعاقده، وهو ما يعني أن النادي سيضطر إلى تحمل 10.8 مليون جنيه إسترليني، وهو أمر بالغ الصعوبة في ظل الأزمة الخانقة التي فرضها تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وخرج سانشيز تمامًا من حسابات المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، على الرغم من افتقاد البدائل المتاحة في الخط الأمامي، وحالة العقم التهديفي التي صاحبت الفريق في العديد من المناسبات، فيما حرم تألق الثنائي لوكاكو ولوتارو مارتينيز، أليكسس من حجز مقعد في تشكيل أنطونيو كونتي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى