الدوليةشريط الاخبار

رئيس اتحاد المصريين بالخارج : الجالية المصرية ملتزمة بتطبيق القوانين والإجراءات الإحترازية

الحدث:

قال الدكتور سعيد يحيى رئيس اتحاد المصريين فرع السعودية أن الجالية المصرية المقيمة في السعودية ملتزمة بتنفيذ القوانين على أرض المملكة الحبيبة ، مشيدا بدور الحكومة السعودية المتميز مسخرة كل الجهود والإمكانيات في مواجهة الأزمة من أجل سلامة المواطن والمقيم .

وناشد يحيى أبناء الجالية المقيمة في السعودية بضرورة الإستمرار في الإلتزام بتنفيذ القوانين والحفاظ على أنفسهم بعدم الخروج إلا للضرورة ، وأضاف رئيس اتحاد المصريين بالخارج خلال تصريحاته بأهمية اتباع نصائح وإرشادات وزارة الصحة السعودية والجهات الأمنية لمواجهة تلك الأزمة والحفاظ على سلامة الجميع .

وطمأن يحيى أبناء الجالية المقيمية في السعودية والراغبين بالعودة لأرض الوطن بمتابعته مع الجهات المعنية لإجراء رحلات اجلاء استثنائية قريبا من مطارات المملكة إلى مصر ، مشيرا إلى أن مصر للطيران تسعى مع الجهات المعنية لإنهاء موافقات عدد من الرحلات بالسعودية لإجلاء المصريين الراغبين في العودة .
وناشد يحيى أبناء الجالية بعدم الإنصياع وراء إعلانات وهمية لوكالات سفر تفيد بوجود رحلات طيران لمصر خلال الأيام القادمة مؤكدا على توقف رحلات الطيران رسميا ولم تفتح مصر و السعودية مطاراتهم سوى لرحلات الإجلاء للشركات الوطنية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى