الرياضة

#الاتحادالمصري يتحدى مرتضى منصور ويستبعد إلغاء الدوري

أكد نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جمال محمد علي، أن اتحاد الكرة لديه إصرار كبير على عودة النشاط الرياضي، بشرط انتهاء الإجراءات الاستباقية التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال جمال محمد علي، في تصريحات تلفزيونية، إن هدف الاتحاد هو عودة المسابقات المحلية، مشيرًا إلى أن الاتحاد بحاجة إلى ثلاثة أشهر فقط لإنهاء مسابقة الدوري، وأضاف إن قرار إلغاء الموسم الرياضي من أبعد الحلول المطروحة.

وأكد أنه في حال إلغاء مسابقة الدوري المصري، فلن يكون بمقدور الاتحاد تحديد البطل لأن المنافسة على لقب البطولة لا تزال قائمة.

تاتي تصريحات المسئول المصري كانت بمنزلة تحدٍّ صريح لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، الذي طالب اتحاد الكرة بضرورة الإعلان عن إلغاء مسابقة الدوري المصري، مع عدم ممانعته منح اللقب للأهلي، ومنح مرتضى منصور، اتحاد الكرة، مهلة لاتخاذ قرار إلغاء مسابقة الدوري، غير أن اتحاد الكرة المصري لم يستجب لدعوته.

وأكد أنه ليس من حق الاتحاد التدخل من أجل تخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا، خاصة أن العلاقة التعاقدية بين اللاعب والنادي ليس من حق اتحاد الكرة المساس بها، موضحًا أن التخفيض من عدمه يتم بالتراضي بين الطرفين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق