الرياضة

نوبل يثير أزمة بين بايرن ميونخ وشالكه

 

أعلن حارس مرمى فريق شالكه الألماني لكرة القدم، ألكسندر نوبل، استعداده للاستمرار في اللعب لصالح نادي شالكه، في حال تم تمديد الموسم الكروي إلى ما بعد الثلاثين من يونيو المقبل.

جاء ذلك وفقًا لتصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية الرياضية، أدلى بها شتيفان باكس، مدير أعمال نوبل المنتظر انتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ اعتبارًا من مطلع يوليو المقبل.

وقال باكس إنه في حال أصر بايرن ميونخ على أن يلعب نوبل لصالحه اعتبارًا من مطلع يوليو المقبل، فعليه أن يتحدث مع شالكه، ما يعني أنه من المتوقع أن تثور أزمة بين الناديين حول أحقية كل منهما في الحصول على خدمات الحارس الشاب.

وكان نوبل قد وقع عقدًا مع بايرن لانتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ اعتبارًا من الموسم المقبل، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أوصى بأن يقوم اللاعبون المنتهية عقودهم مع نواديهم في 30 يونيو، باستكمال الموسم الحالي الذي توقف بسبب فيروس كورونا، بعد هذا الموعد.

يذكر أن عقود أكثر من سبعين لاعبًا في الدوري الألماني ستنتهي بحلول هذا الموعد، كما ستنتهي عقود الإعارة أيضًا بحلول هذا الموعد بالنسبة لنحو ستين لاعبًا آخرين، كما أنه قد تم الاتفاق على انتقال عديد من اللاعبين، مثل نوبل، في الصيف المقبل.

ووقع نوبل البالغ من العمر 23 عامًا على عقد مع بايرن يستمر حتى منتصف 2025، ليكون الحارس الثاني للنادي البافاري بعد قائد الفريق وحارسه الأساسيّ مانويل نوير البالغ من العمر 34 عامًا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق