الصحة

فارنك تركب بوابة تعقيم متطورة لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”

أعلنت شركة فارنك الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تركيب بوابة تعقيم متطورة تعمل على رش مواد معقمة على جميع الموظفين أثناء الدخول والخروج من أماكن سكنهم الخاص.

يعمل النظام الجديد عبر وجود بوابة أو ممر تعقيم يرش الموظفين بمواد مطهّرة غير ضارة ذات كفاءة عالية، كما أن الرذاذ الذي ينتج عن عملية الرش آمن ويجف خلال بضع ثوان بعد عبور الموظف للبوابة. يتم تعقيم وتنظيف البوابة من قبل فريق من المتخصصين والمدربين تدريباً عالياً من فارنك.

بهذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “تتميز بوابات التعقيم هذه بأنها فعالة للغاية وتعمل بكفاءة عالية فضلاً عن كونها عملية، حيث لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لعبور الشخص وتجفيف المعقم من ثيابه، وهو ما يضمن حماية موظفينا من خطر الإصابة بالفيروس وكذلك نشره عن غير قصد”.

في هذا الإطار، ستستخدم فارنك مواد تعقيم آمنة لا تحتوي على مواد سميّة فضلاً عن كونها صديقة للبيئة وتتطابق مع المواصفات التي حددتها بلدية دبي، بما يساعد على القضاء على جميع أنواع البكتيريا والفيروسات والفطريات والجراثيم بنسبة 99.99%.

وفي حال نجاح هذه التجربة، سيتم تطبيقها بشكل تدريجي في جميع المباني السكنية المخصصة لموظفي فارنك لتكون الأولى من نوعها على المستوى التجاري.

في سياقٍ متصل، أعلنت دائرة البلديات والنقل في أبوظبي مؤخراً عن تركيب بوابة تعقيم ذكية عند المدخل الرئيسي لمحطة الحافلات الرئيسية في أبوظبي تشبه في خصائها وعملها تلك البوابة التي اعتمدتها فارنك، حيث تقوم بشكلٍ تلقائي برش مواد معقمة على مستخدمي الحافلات، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، ومن المتوقع أن يتم تطبيق الآلية ذاتها في مختلف محطات النقل في كافة إمارات الدولة.

هذا وتعمل فارنك الحاصلة على اعتماد بلدية دبي على تنظيف وتعقيم الفنادق والمراكز التجارية والمكاتب والمباني العامة والأبراج السكنية، وتمتلك الشركة حالياً أكثر من 8,000 موظف يدعمون أعمالها في مختلف أنحاء دولة الإمارات، عبر تقديم مجموعة من خدمات التنظيف والتعقيم باستخدام أفضل المنتجات وأكثرها تطوراً من الناحية التقنية، والتي تحافظ على نظافة الأسطح وتحميها من الفيروسات لمدة طويلة.

من جهته قال كيلفن فارغيز، المسؤول عن تطبيق نظام التعقيم الجديد واعتماده في مختلف الأبنية السكنية الخاصة بموظفي فارنك: “في هذه الظروف غير المسبوقة، تشكل سلامة وصحة عملائنا وموظفينا أهمية بالغة بالنسبة لنا، وعلى هذا النحو، يتم اتخاذ جميع تدابير التعقيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الضرورية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد واحتوائه”.

وأضاف: “إن عملية مكافحة الفيروسات والبكتيريا التي نشهدها في الوقت الحالي، تحظى بأهمية قصوى أكثر من أي وقتٍ مضى”.

لمشاهدة آلية عمل نظام التعقيم الجديد الذي أطلقته فارنك، يرجى الضغط هنا.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى