الرياضة

مانشستر يونايتد يمدد عقد الموهوب الهولندي فوسو منساه

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، أن نادي مانشستر يونايتد، قرر تفعيل بند تجديد عقد النجم الهولندي الشاب تيموثي فوسو-منساه، من أجل البقاء بين جدران أولد ترافورد، كأحد خيارات المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير لإعادة بناء الفريق.

وأشارت صحيفة «مانشستر إيفينينج نيوز»، اليوم، إلى أن إدارة الشياطين الحمر مددت عقد فوسو منساه، صاحب الـ22 عامًا، لعام إضافي، ليصبح ثالث لاعب يجدد عقده مع مانشستر بعد إيريك بايلي ونيمانيا ماتيتش.

وكان العقد الأصلي للموهوب الهولندي الواعد ينتهي في غضون أشهر، مما دفع إدارة النادي الإنجليزي لتفعيل بند التجديد؛ بهدف الحفاظ على مواهب الشابة، بعدما نجح فوسو منساه في إقناع الجهاز الفني بقدرته على الدفاع عن شعار المانيو.

وتأتي خطوة تمديد عقود اللاعبين، ضمن تحركات إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مبكرًا، من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر في سوق انتقالات الصيف المقبل، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من حالة الجمود، التي ضربت مفاصل كرة القدم في أوروبا؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويرغب أحمر مانشستر، في إعادة بناء الفريق من جديد تحت قيادة سولسكاير، من أجل وضع المانيو من جديد على طريق الانتصارات، وضبط بوصلة التألق من جديد، التي فقدها النادي منذ رحيل المدرب الأسطوري أليكس فيرجسون.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى