الرياضة

برشلونة يخطف «موهبة سوسيداد» من أنياب باريس

نجح نادي برشلونة الإسباني، في خطف موهبة ريال سوسيداد داني رودريجيز، من أجل تدعيم قطاع الناشئين في النادي الكتالوني، ضمن مشروع البارسا لإعادة إحياء أكاديمية لاماسيا؛ لتمارس دورها المفقود في مد الفريق الأول.

وكشفت تقارير صحفية، أن متصدر الدوري الإسباني، تمكن من الحصول على توقيع رودريجيز، صاحب الـ14 عامًا، الذي قدم مستويات لافتة رفقة فريق ريال سوسيداد، ليخطف أنظار العديد من أندية القارة العجوز.

وذكرت صحيفة «داريو سبورت»، أن الفريق الكتالوني يستهدف ضم الجناح الموهوب إلى قطاع الناشئين بالنادي، بعدما نال إعجاب الإدارة الفنية في البارسا، تمهيدًا للاعتماد عليه في الفريق الأول مستقبلًا.

وأشار التقرير، إلى أن داني حظي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تحرك بجدية في الساعات القليلة الماضية للظفر بخدمات الجناح الشاب.

وحسمت رغبة رودريجيز، الذي يجيد اللعب بالقدم اليسري في مركز الجناح وفي عدة مراكز في خط الوسط، في الدفاع عن ألوان الفريق الكتالوني، انتقاله إلى كامب نو، على الرغم من الإغراءات المادية للنادي الفرنسي

ويسعى سوسيداد في المقابل لتعويض رحيل رودريجيز إلى برشلونة، من خلال التعاقد مع داني دياز النجم الصاعد لفريق راسينج سانتاندير، الذي يعد هو الآخر أحد المواهب الواعدة في الكرة الإسبانية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق