الرياضة

مع ضبابية الموقف الإيطالي.. إبراهيموفيتش ينتقل إلى «هاماربي» مؤقتًا

شد أسطورة الكرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، الرحال إلى فريق هاماربي، من أجل الحفاظ على جاهزيته البدنية خلال فترة توقف الدوري الإيطالي؛ حيث قرر قرر خوض التدريبات مع النادي الناشط بدوري الدرجة الأولى السويدي الذي يملك فيه اللاعب أسهمًا كبيرة.

ونشرت صحيفة «إكسبريسين» السويدية، مقطع فيديو لإبراهيموفيتش يتدرب مع هاماربي في ستوكهولم؛ حيث أكد رئيس النادي ريتشارد فون يوكسكول، لإذاعة «إس في تي»، أن «السلطان» طلب الانضمام للتدريبات.

ولم تتضح بعد طول الفترة التي سيقضيها إبراهيموفيتش مع هاماربي، في ظل ضبابية المشهد في البلد الأكثر تضررًا من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والذي دفع إبرا إلى العودة للسويد في مارس الماضي، مع توقف الدوري الإيطالي، ولم يُحدد موعد لاستئنافه.

وتعد القيود المفروضة في السويد بسبب الوباء الذي ظهر في الصين لأول مرة ديسمبر الماضي، أقل من دول أوروبية أخرى، خاصة إذا تعلق الأمر بإيطاليا، إذ يسمح إقامة تدريبات الكرة ولكن لا تقام المباريات.

وكان إبراهيموفيتش، صاحب الـ38 عامًا، أشعل غضب جماهير مالمو، ناديه الأصلي، وذلك بعدما قام اللاعب بشراء 25% من أسهم الغريم التقليدي هاماربي العام الماضي، ليستقبل ردة فعل صادمة بتحطيم تمثال مهاجم برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس السابق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق