الرياضة

لايبزج يلتزم الهدوء إزاء أنباء رحيل فيرنر إلى ليفربول #صحيفةالحدث_الالكترونية

نفى أوليفر مينتزلاف الرئيس التنفيذي لنادي لايبزج الألماني، الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول اقتراب هداف الفريق الأول تيمو فيرنر بدرجة كبيرة من الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، مشددًا على أنه مطمئن كثيرًا من موقف مهاجم المانشافت.

وكانت تقارير إنجليزية، أشارت في وقت سابق، إلى أن التعاقد مع المهاجم صاحب الـ24 عامًا، بات من رأس أولويات متصدر ترتيب البريميرليج، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، إلى تخفيف الضغط على ثلاثي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، مع تأمين المثلث الهجومي بإحدى الصفقات القوية، تحسبًا لرحيل أحد الثالوث المطلوب أوروبيًّا في ميركاتو الصيف.

وقدَّم الألماني الدولي فيرنر انطلاقة رائعة في الموسم الحالي من الدوري الألماني «بوندسليجا»، وسجَّل 21 هدفًا في 25 مباراة، ليرتبط اسمه بأندية كبيرة أخرى، مثل بايرن ميونخ الألماني، وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، حسبما أشارت صحيفة «مترو» البريطانية، اليوم الجمعة.

وأثار مهاجم الثيران الحمراء، الشائعات حول قربه من الانتقال إلى ليفربول، عندما أثنى في فبراير الماضي على مدرب الريدز، كما أثنى على بطل أوروبا، عندما وصفه بأنه «أفضل فريق في العالم».

واختتم مينتزلاف تصريحاته لشبكة «سكاي دويتشلاند»، بتأكيد أنه ومجلس إدارة النادي الألماني يتمتعون بالهدوء رغم الشائعات، مشيرًا إلى أن فيرنر لم يشر حتى الآن إلى رغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، خاصةً أن لديه عقدًا يستمر حتى 2023.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق