الرياضة

كريستيانو رونالدو يعود إلى ماديرا #صحيفةالحدث_الالكترونية

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي، مرانًا قويًّا على ملعب ماديرا، الذي كان ينشط في دوري الدرجة الثانية، ودشن الدون مسيرته معه، قبل الانتقال إلى صفوف نادي سبورتنج لشبونة عام 1997.

وكشفت صحافة مدينة «فونشال»، التي يقيم بها الهداف التاريخي لريال مدريد مع أسرته منذ شهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، أمس الخميس، صورًا لرونالدو وهو يتدرب بالكرة برفقة آخرين.

وظهر مهاجم السيدة العجوز في التدريبات، وهو يسدد الكرات تجاه حارس المرمى، مع الركض حول الملعب الذي ظهر خلاله وهو في كامل لياقته؛ حيث من المتوقع أن يعود إلى إيطاليا الأسبوع المقبل.

وكان رونالدو غادر مدينة «تورينو» برفقة صديقته وأبنائه، إلى مدينة «فونشال» منذ التاسع من مارس الماضي، بعد مغادرته إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا في البلد الأكثر تضررًا من الوباء حول العالم؛ من أجل الاطمئنان على والدته التي كانت تمر بوعكة صحية.

ولا يعد ظهور رونالدو هو الإطلالة الأولى لصاروخ ماديرا منذ أزمة كورونا؛ حيث أطل في مقطع فيديو، وهو يؤدي تدريبات خاصة بتقوية عضلات البطن، لكنه أدى التدريبات بطريقة رائعة تعكس الحالة البدنية التي يتميز بها، على الرغم من ابتعاده عن المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية لفريق يوفنتوس.

ويُعرف عن رونالدو اهتمامه الكبير بالحفاظ على جسده؛ حيث يتمتع بقدرات بدنية عالية للغاية مكنته من اللعب لأكبر الأندية الأوروبية حتى الآن، دون أن تظهر عليه أي علامة من علامات التقدم في السن.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى