الرياضة

يوفنتوس يطلب من لاعبيه العودة لإيطاليا

تتجه إدارة نادي يوفنتوس إلى استدعاء لاعبي فريقه الكروي للعودة إلى إيطاليا خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد لاحتمالية استئناف التدريبات في بداية مايو القادم.

ووفقًا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن لاعب نادي يوفنتوس، البرازيلي دوجلاس كوستا، هو أول من ترك انطباعًا سيّئًا بشأن العودة إلى إيطاليا، بعد بقائه في البرازيل حتى الآن، بالرغم من إعلانه مسبقًا عودته في الثالث من إبريل الجاري.

ويستعدّ يوفنتوس لطلب عودة لاعبيه من أجل دخولهم في فترة العزل الصحي لمدة 14 يومًا، وتجهيزهم للتدريبات مرة أخرى.ويعد دوجلاس كوستا واحدًا من ثلاثي يوفنتوس المتواجد في البرازيل في الوقت الحالي، بجانب أليكس ساندرو، ودانيلو دا سيلفا.

على الجانب الآخر، بقى كريستيانو رونالدو في البرتغال، وجونزالو هيجواين في الأرجنتين، وميراليم بيانيتش في لوكسمبورج، وفويتشيك تشيزني في بولندا، وأدريان رابيو في فرنسا، ورودوريجو بينتانكورفي أوروجواي، وسامي خضيرة في ألمانيا.

وتعد العودة إلى إيطالي أمرًا صعبًا بالنسبة للاعبين المتواجدين في قارة أمريكا الجنوبية، بسبب إيقاف الرحلات الجوية في الوقت الحالي، لكن لن يواجه اللاعبون أصحاب الطائرات الخاصة أي أزمة بهذا الشأن.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق