الرياضة

حكم كرة قدم إماراتي يشارك في عمليات الكشف عن إصابات كورونا #صحيفةالحدث_الالكترونية

أعلن الحكم الدولي الإماراتي عمار الجنيبي، تطوعه ضمن الفرق الطبية المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة للكشف عن إصابات فيروس كورونا المستجد.

وترك الجنيبي -وهو طبيب أسنان- عيادته الخاصة وانضم إلى مراكز المسح الطبي في أبوظبي، للمشاركة في عمليات الكشف الطبي.

وصرَّح الجنيبي لصحيفة «الإمارات اليوم»: «حرصت على أن أكون ضمن الأطباء والكوادر الصحية الذين بادروا إلى التطوع للمشاركة في حملة مكافحة كورونا».

وأضاف: «راحتنا هي المحافظة على صحة وسلامة مجتمعنا، لذلك لا بد أن نتعاون جميعًا، مواطنين ومقيمين، من أجل مكافحة هذا الوباء، والحد من انتشاره».

وأكد الجنيبي ضرورة التزام الجميع بالبقاء في منازلهم، للمحافظة على سلامة عائلاتهم؛ حتى لا ينقلوا العدوى إلى أسرهم في المنازل، خصوصًا كبار السن؛ لضعف مناعتهم.

وعن حياته الرياضية، أشار الجنيبي إلى أنه يحرص كحكم دولي في كرة القدم، على مواصلة تدريباته، من أجل المحافظة على لياقته البدنية، وأنه على تواصل دائم مع لجنة الحكام في اتحاد الكرة الإماراتي، ومع مدرب اللياقة البدنية للحكام، من أجل تنفيذ البرنامج التدريبي عن بعد.

وتوقفت منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي، موسم 2019-2020، بسبب خطر انتشار فيروس كورونا، عقب مرور 19 جولة، تصدر فيها شباب الأهلي دبي جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، يأتي خلفه العين برصيد 37 نقطة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى