الرياضة

«كاف» يعلن تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية إلى أجل غير مسمى #صحيفةالحدث_الالكترونية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تأجيل مباريات دور نصف النهائي لكل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2019-2020، بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأصدر «كاف» بيانًا رسميًّا نشره عبر موقعه الإلكتروني، كشف فيه عن قرار تأجيل مباريات نصف النهائي بالبطولتين القاريتين، إلى أجل غير مسمى، وقال: «في ضوء المخاوف المتزايدة بشأن COVID-19، ووسط الإغلاق في معظم البلدان، قررت لجنة الطوارئ تأجيل المباريات التالية حتى إشعار آخر».

وأضاف مُفصِّلًا المباريات التي طالها التأجيل: «نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية، مباريات الذهاب والإياب المقررة من 1–3 مايو ومن 8–10 مايو 2020».

وتابع: «وتصفيات كأس العالم تحت 17 سنة للسيدات المقررة مبدئيًّا من 1-3 مايو ومن 15–17 مايو 2020. وسيتم الإعلان عن الجدول الجديد بالمواعيد في الوقت المناسب».

واختتم البيان: «في الوقت نفسه، يراقب (كاف) الموقف عن كثب، ويعمل مع الجهات المعنية مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) حول تأثير الفيروس على القارة».

ويضم دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كلًّا من الأهلي والزمالك من مصر، والرجاء والوداد من المغرب. أما نصف نهائي بطولة الكونفدرالية فيضم حوريا كوناكري الغيني ونهضة بركان وحسنية أغادير وبيراميدز المصري.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق