الرياضة

#تيفيز: #رونالدو مصاب بالهوس.. #وفيرجسون يتعامل وكأنه ملك #إنجلترا #صحيفةالحدث_الالكنرونية

تحدث النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب نادي بوكا جونيورز الحالي ونجم مانشستر يونايتد وسيتي سابقًا عن علاقته بالدون كريستيانو رونالدو والمدرب أليكس فيرجسون عندما كان لاعبًا في صفوف الشياطين الحمر.

وقال تيفيز في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية «كريستيانو رونالدو يبقى طوال النهار في الصالة الرياضية، الأمر مثل الهوس بالنسبة له».

وأضاف «لو تدربنا في التاسعة صباحًا كنت أصل في الثامنة وأجد رونالدو هناك، ولو وصلت في السابعة والنصف ستجده أيضًا، في أحد المرات وصلت في الساعة السادسة ووجدته، صحيح أن النعاس كان يغلبه لكنه كان متواجدًا».

أما عن علاقته بفيرجسون قال «كان يتعامل كأنه ملك إنجلترا ومن المستحيل النقاش معه مثل كبار السن لأنك دومًا ستجد نفسك خاسرًا، لقد أخطأ عندما تركني على مقاعد البدلاء في نهائي روما، لقد كان ذلك هو النهائي الوحيد الذي خسره الفريق منذ وصولي».

وتعرض تيفيز للانتقاد خلال احتفاله بفوز فريقه مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يونايتد؛ حيث رفع لافته كتب عليها «ارقد في سلام يا فيرجسون» ثم قام بالاعتذار لاحقًا عن ذلك.

وحول تلك الواقعة قال تيفيز «انجرفت بمشاعري كثيرًا بعد أن حققت الدوري مع مانشستر سيتي، ولم تكن نيتي أن أقلل من احترام أليكس فيرجسون، أنا معجب به للغاية كمدير فني».

وحقق تيفيز لقب «البريميرليج» ثلاث مرات، منهم مرتين مع مانشستر يونايتد أعوام 2008 و 2009 فيما حقق اللقب الثالث مع مان سيتي عام 2012.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق