الدوليةشريط الاخبار

#محمد_بن_زايد: أطلقنا اليوم برنامج فحص أصحاب الهمم من #كورونا منزليا #صحيفة_الحدث_الالكترونية

الحدث – ابوظبي

قال الشيخ محمد بن زايد ، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات العربية المتحدة ، إنه تم إطلاق البرنامج الوطني للفحص المنزلي لذوي الاحتياجات الخاصة من المقيمين والإماراتييت اليوم الأحد. استكمالاً لجهود الإمارات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وكتب محمد بن زايد آل نهيان تغريدة على تويتر “أطلقنا اليوم ” البرنامج الوطني للفحص المنزلي لأصحاب الهمم ” من مواطنين ومقيمين..نستكمل به جهود الإمارات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس ” كورونا ” ..أصحاب الهمم لهم دورهم في البناء والتنمية وبإذن الله نسعى إلى توفير أقصى درجات الوقاية والصحة لمجتمع الإمارات بكل أطيافه”

يذكر أن وزارة الصحة الإماراتية أعلنت أمس السبت شفاء 170 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، ليصل إجمالي الحالات المتعافية 588 حالة، كما سجلت 376 حالة إصابة جديدة.

كما أكدت وزارة الصحة الإماراتية إجراء أكثر من 20 ألف فحص جديد لفيروس “كوفيد 19” على فئات مختلفة في المجتمع من مواطنين ومقيمين، ما كشف عن 376 حالة إصابة جديدة من جنسيات مختلفة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 3736 حالة إصابة بفيروس كورونا.

وكانت الإمارات أعلنت تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على جميع المواطنين والمقيمين، للحد من انتشار الفيروس.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق