الرياضة

صراع #إنجليزي على ضم #فيليبي_كوتينيو #صحيفةالحدث_الالكترونيىة

على الرغم من مسيرته غير الناجحة في الملاعب الأوروبية، فإن البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، محور صراع بين أربعة أندية إنجليزية، بعدما دخل مانشستر يونايتد على خط المفاوضات مع اللاعب البرازيلي الذي سبق أن أبدى رغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

وأكدت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، اليوم الأحد، أن النرويجي أولي جونار سولسكاير، طالب إدارة مانشستر يونايتد بضم كوتينيو، تحسبًا لرحيل لاعبه بول بوجبا بنهاية الموسم.

كذلك يرغب كل من تشيلسي وتوتنهام في الحصول على خدمات اللاعب بنظام الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء في صيف 2021 مقابل 80 مليون يورو.

في المقابل، يراقب مسؤولو ليستر سيتي موقف اللاعب باهتمام؛ نظرًا إلى رغبة براندن رودجرز مدرب الفريق في الاعتماد عليه، بسبب إعجابه بشخصيته ومستواه منذ كانا معًا في ليفربول.

ويثير اهتمام الأندية الإنجليزية الأربعة بكوتينيو الكثير من الدهشة، خاصةً أن اللاعب لم يحقق النجاح في رحلته الاحترافية باستثناء الفترة التي قضاها في صفوف ليفربول، غير أنه فقد بريقه منذ انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني؛ حيث لم يتمكن من فرض نفسه بجوار نجمي الفريق: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوائي لويس سواريز، ليرحل معارًا إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني الذي أبدى بدوره عدم رغبته في تفعيل بند شراء عقد اللاعب بسبب تراجع مستواه وعدم قدرته على مجاراة لاعبي الفريق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق