الرياضة

العين يكشف حقيقة مفاوضات الهلال مع «هداف الخليج»

فنّد ماجد العويس، عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول دخول الهلال في مفاوضات مع المهاجم الكونجولي لابا كودجو، من أجل انتقال هداف دوري الخليج العربي إلى بطل آسيا، في انتقالات الصيف المقبل.

وأوضح العويس، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن العين لم يتلق أي عروض رسمية من جانب إدارة الزعيم لشراء عقد لابا كودجو، مشددًا على أن النادي الإماراتي لا يقف أمام مستقبل المهاجم الكونجولي أو غيره من اللاعبين حال وصول عروض جادة.

وأضاف عضو العين الإماراتي، وفقًا لـ«سبورت 360»: «لم يتلق كودجو أي عرض رسمي للرحيل عن الزعيم في الصيف سواء من متصدر الدوري السعودي أو غيره، وإذا حدث ستتم مناقشة الأمر بما يصب في مصلحة النادي واللاعب معًا».

وربطت تقارير صحفية، في الأيام القليلة الماضية، لابا كودجو بالانتقال إلى الهلال، خلال الفترة الماضية، لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع انتهاء عقده مع الزعيم في الصيف المقبل.

ويعد الكونجولي أحد أبرز المهاجمين في الخليج، حيث خاض صاحب الـ28 عامًا، 21 مباراة مع العين لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 1869 دقيقة، سجل خلالها 19 هدفًا، وصنع 5 آخرين، ليعتلي صدارة هدافي الدوري الإماراتي حاليًا.

ويأتي طرح اسم الكونجولي على لائحة اهتمامات الهلال، في الوقت الذي يتمسك الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لبطل آسيا، بالتعاقد مع الدولي الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي، من أجل تدعيم الخط الأمامي لأزرق الرياض.

وكشف موقع «ديجي سبورت» الروماني، أن لوشيسكو طالب إدارة الهلال بالتحرك نحو التعاقد مع هداف جلطة سراي، من أجل تأمين هجوم الزعيم بأحد أبرز المهاجمين في القارة العجوز في العقد الأخير.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الهلال عرضت على المدرب الروماني عددًا من المهاجمين، إلا أن لوشيسكو أصر على الحصول على خدمات فالكاو، من أجل تكرار تجربة الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الوافد هو الآخر من صفوف النادي التركي، قبل أن يسطر التاريخ مع الزعيم.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق