الرياضة

«مزاد خيري» يدعم #ريال_مدريد في الحرب على كورونا

في إطار الجهود المضنية التي تحاول كافة المؤسسات والكيانات حول العالم تقديمها من أجل المساهمة في الحرب الضروس ضد فيروس كورونا القاتل؛ قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تنظيم مزاد خيري من أجل دعم «الملكي» في المعركة الطاحنة.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن موقع «لا جاليرنا» نظم مزادًا خيريًّا لصالح النادي الملكي من أجل جمع الأموال اللازمة ضمن حملة مكافحة الفيروس الوافد من الصين، الذي ينتشر على نحو متسارع في البلد الأوروبي.

وأشار التقرير إلى أن العديد من رموز الميرينجي، حرصوا على المشاركة في المبادرة، لمساعدة النادي في مساعيه من أجل التخفيف من آثار تفشي العدوى، وعلى رأسهم الحارس إيكر كاسياس، والقائد التاريخي فرناندو هيرو.

وبجانب الثنائي التاريخي في صفوف الميرينجي، شارك البرازيلي روبرتو كارلوس، وألفارو أربيلوا، وبابلو لاسو، وتشيندو، وباكو بويو، وإيتور كارانكا، ومارتين فاسكيز، وخوسيه لويس لورينتي، ضمن مبادرة نادي العاصمة الإسبانية.

وأوضح التقرير أنه بفضل هذه المبادرة الخيرية، تمكن أنصار النادي الملكي من التبرع بالأموال ومشاركة التجارب المتعلقة بأساطير ريال مدريد، في الحملة التي تستمر حتى يوم الجمعة 24 أبريل الجاري.

واختتم تقرير «ماركا» بالإشارة إلى أن من الأشياء التي تم بيعها في المزاد الخيري، حذاء الظهير البرازيلي روبرتو كارلوس، وقفازات إيكر كاسياس المُلقب بـ«القديس»، وقميص المباراة الأخيرة للنجمين هييرو وكارانكا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق