التقنيه والتكنولوجيا

منصة البرمجيات كخدمة من جت سويفت تدعم ولاية فلوريدا في عمليات تسليم الوجبات اليومية

تفخر شركة “جت سويفت” المحدودة (المدرجة في البورصة الأسترالية للأوراق المالية تحت الرمز: ASX: GSW)، (والمشار إليها في ما يلي بـ”جت سويفت” أو “الشركة”)، وهي المزود الرائد لتكنولوجيا لوجستيات البرمجيات كخدمة، بتوفير الدعم لولاية فلوريدا من خلال برنامج استجابة للأزمة مصمّم لمؤازرة نظام تسليم الوجبات اليومية خلال جائحة فيروس كورونا.

وبدءاً من الاثنين 13 أبريل، ستقدم “جت سويفت” الدعم لعمليات إدارة الطلبات وتسليمها وتوجيه مسارها بهدف مساعدة سكان فلوريدا الكبار في السن وغيرهم من المحتاجين الذين يعتمدون على خدمة الوجبات اليومية. وستعمل “جت سويفت” بالشراكة مع “فيد ذا نيد أوف فلوريدا” و”ميلز أوف لاف”، وبالتعاون مع دائرة فلوريدا لشؤون الكبار في السن (“دي أو إي إيه”)، والشركاء من المطاعم، مثل مجموعة مطاعم “4 آر”، وهي الشركة المشغلة لمطاعم “4 ريفرز سموك هاوس”، والتي ستقدم وجبات مطبوخة طازجة طوال أيام الأسبوع.

وقال باين هانتر، الرئيس التنفيذي لـ”جت سويفت” في هذا السياق: “يشرفنا العمل مع ولاية فلوريدا و’ميلز أوف لاف‘ و’فيد ذا نيد أوف فلوريدا‘ ومجموعة مطاعم ’4 آر‘ على مبادرة بهذه الأهمية للوصول إلى سكان فلوريدا الأكثر ضعفاً في أوقات الحاجة الاستثنائية التي نمر بها. ونتطلع إلى دعم جميع الولايات الأخرى التي تتحضر لتطبيق تدابير مماثلة. الآن هو الوقت المناسب لنتحد معاً ونحن نعيش واحداً من أكبر التحديات التي تواجهنا كوطن”.

هذا وتوفر “جت سويفت” التي تتخذ من نيويورك مقراً لها خدمات التسليم اللوجستية وإدارة الموظفين لصالح العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم. وبالإضافة إلى المطاعم، تقدم “جت سويفت” خدماتها للشركات في مختلف القطاعات، من مصنعي طاولات البلياردو وخدمات صهاريج البروبان إلى خدمات البنية التحتية الحكومية.

وستصل خدمة الطوارئ إلى جميع مقاطعات فلوريدا البالغ عددها 67. ولا يمكن تحديد القيمة الإجمالية للاتفاقية نظراً لعدم إمكانية توقع العدد الإجمالي للوجبات التي ستسلَّم بشكل يومي.

وستعيد مطاعم “4 ريفرز سموك هاوس” إلى جانب مطاعم أخرى في فلوريدا إعداد مرافق إنتاج الطعام فيها لإنتاج الوجبات اليومية بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

من ناحيته، قال سكيب كيمبل، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في مجموعة مطاعم “4 آر” في معرض تعليقه على الأمر: “يتطلع فريقنا بأكمله للعمل مع مطاعم فلوريدا للاستجابة للتحديات وتلبية فرصة تسليم الوجبات المغذية لمواطنينا في فلوريدا”. وتابع حديثه قائلاً: “لم تكن هذه المبادرة الطموحة لتكون ممكنة لولا التكنولوجيا التي ستوفرها ’جت سويفت‘ لتنظيم الطلبات ووضع البرامج للسائقين وتأمين اللوجستيات للتأكد من دقة التسليم ووصول الوجبات في الوقت المناسب”.

وتشارك “4 ريفرز” انطلاقاً من كونها جزءاً من “فيد ذا نيد”، وهو برنامج أنشأته “4 روتس”، الجمعية غير الربحية التي تتمثل مهمتها في إيجاد مستقبل غذائي أفضل في وسط ولاية فلوريدا.

حصل هذا الإعلان على موافقة مجلس إدارة “جت سويفت الذي أجاز نشره.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق