الرياضة

مهاجم #ريال_مدريد يواجه خطر السجن بسبب انتهاك قواعد الحجر الصحي

يواجه الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خطر السجن في بلاده بسبب انتهاكه لقواعد الحجر الصحي المنزلي في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويدلي يوفيتش، اليوم الخميس، بشهادته أمام النيابة العامة في بلغراد بعد ضبط الشرطة له متلبّسًا بانتهاك الحجر الصحي المنزلي الذي كان يتعين عليه قضائه بعد عودته إلى بلاده قادمًا من إسبانيا.

وبسحب إذاعة «بينك» الصربية، فإن يوفيتش حال تمّت إدانته سوف يتعرض لعقوبة تتراوح بين غرامة مالية بألف و275 يورو والسجن ثلاث سنوات.

وأوضحت الإذاعة أن الشرطة الصربية طلبت من النيابة في 19 من الشهر الماضي إدانة اللاعب لخرقه الحجر الصحي المنزلي الذي يلزم به جميع المواطنين الصرب العائدين من خارج البلاد وتحديدًا من منطقة ذات معدلات إصابة مرتفعة بفيروس كورونا المستجد.

وكان يوفيتش قد ادعى أنها كان قد توجه إلى الصيدلية، متذرّعًا بأنه لم يكن على دراية بلوائح الحجر الصحي وظن أنه يمكن الخروج مرة يوميًّا لشراء الحاجات الأساسية.

وانضم يوفيتش إلى ريال مدريد، الصيف الماضي، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني؛ لكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه حتى الآن.

وشارك المهاجم الصربي صاحب الـ22 عامًا مع ريال مدريد هذا الموسم 2019-2020، في 24 مباراة بمجموع 770 دقيقة، أحرز خلالها هدفين فقط.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق