المحليةشريط الاخبار

#هلال #الطائف ينفذ عدة فرضيات لمباشرة حالات الاشتباه الإصابة #بكورونا

الحدث – الطائف:

نفذت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف مجموعة من الفرضيات لمباشرة حالات الاشتباه بالطائف بالتنسيق مع غرفة العمليات 997 بمنطقة مكة المكرمة، بهدف تدريب الفرق الاسعافية لمباشرة حالات الاشتباه والإصابة بفايروس كورونا كوفيد19وما يتم اتخاذه من إجراءات في مثل هذه الحالات.
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بالطائف شادي العتيبي، أن ذلك يأتي ضمن البرامج التي تنفذها الهيئة للتأكد من جاهزية الفرق الاسعافية ورفع استعدادها للتعامل مع جميع الحالات الطارئة، كما قامت الهيئة بتفعيل منصات التوعية عن بعد لموظفيها والمتطوعين التابعين لها لرفع مستوى الوعي لديهم بكيفية التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا.
وأشار المتحدث لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف إلى أن الهيئة قامت بدعم جميع المراكز الاسعافية بفرق مساندة وفرق تطوعية إضافية لدعم الفرق الأساسية في الميدان، إضافة إلى تجهيزها فرق تطوعية من قيادات الهيئة بالطائف للعمل الميداني بشكل يومي، كما نفذت برنامج لتعقيم المركبات الاسعافية بشكل فوري بعد مباشرة أي حالة لتكون في أتم جاهزيتها.
يُذكر أن الفرق الاسعافية لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف باشرت خلال شهر مارس الماضي (5037) بلاغاً، تعامل معها 23 مركزا إسعافيا من الطائف والمراكز التابعة لها في المحافظات المجاورة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى