فنون

شاهد .. أزمة الجسمي والحمراني تشتعل بـ 3 بلاغات في السعودية والكويت والإمارات

قال الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي أنه قام بتكليف محامي بدولة الكويت لرفع دعوة قضائية ضد حسابات الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني.

ونشر صالح الجسمي مقطع فيديو على “تويتر” قال فيه : إنتهيت من إعداد الوكالة الخاصة بالمحامي بشار النصار لتقديم شكوى بدولة الكويت ضد حسابات الحمراني وكل التعليقات المسيئة بحقي في الكويت كما طلبت من المحامي ياسر النقبي الإبلاغ عن كل الحسابات المسيئة بحقي في الامارات. وأضاف الجسمي أنني بصدد الإتفاق مع مكتب محاماة في السعودية للإبلاغ عن كل الحسابات والتعليقات البذيئة، السكوت عن هؤلاء يدفعهم للتمادي لذلك لابد من الحسم، فنحن في عالم يحكمه القانون وليس ( حارة كل من إيد إلو).

الجسمي لـ الحمراني: أنت مين يا إعلامي الفلس عشان تتكلم علي أنا !

وكان الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي قد شن هجوما حادا على أبو طلال الحمراني، الصحفي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، ووصفه بـ “إعلامي الفلس”. وقال الجسمي في مقطع فيديو نشره : “أنا مرافق شيوخ.. صحفي بـ 11 قمة 6 قمم خليجية و5 قمم عربية وقمتين مؤتمر قمة إسلامي، أنت مين يا إعلامي الفلس يا إعلامي صحفيين النواعم عشان تتكلم علي أنا.. تاريخك ايش ؟”.

واستعرض الإعلامي الإماراتي بالفيديو عدد من الهويات الإعلامية التي تحمل اسمه ووظيفته كـ “إعلامي”. وأضاف موجهًا حديثه لـ الحمراني : “اقرأ الاسم هذا واحفظه كويس.. اتذكر هذا الأسم والصورة كويس، أنا من يوم صغري وأنا في الصحافة من 32 سنة.. أنت مين عشان تيجي تتكلم علي أنا ؟”

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق