فنون

أفضل مسلسلات 10 وأفلام تستحق المشاهدة على منصة “فيو” #ViuMENA @ViuMENA

الحدث ـ متابعات

 

تقدم منصة “فيو” منصة البث الترفيهي الرائدة في عالم المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة متنوعة ومتميزة من المحتوى الترفيهي على منصتها المجانية المتطورة، حيث جرى إضافة 10 مسلسلات وأفلام جديدة على “فيو” تتناسب مع مختلف التفضيلات خلال فترات التباعد الاجتماعي والالتزام في المنازل.
1. زودياك
المسلسل مقتبس من رواية “حظك اليوم”، وتدور أحداثه حول مجموعة من الطلبة الجامعيين الذين يقعون ضحية لعنة صممت لقتلهم كل حسب برجه الفلكي واحداً تلو الآخر، وسعيهم نحو إنقاذ أنفسهم عندما يتجهون إلى أصل هذه اللعنة في مصر القديمة. يتكون المسلسل من 15 حلقة مليئة بالغموض في قالب من الإثارة والتشويق.
2. طلعت روحي
مسلسل رومانسي كوميدي مع بعض الفانتازيا، تدور أحداث المسلسل المؤلف من 45 حلقة، حول الشابة “داليدا” الحسناء والتي تطمح في أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير يضع روحها داخل جسد المحامي لتكافح بين حياتها السابقة وحياتها الجديدة كمحامية ذكية.

3. دفعة القاهرة
تدور أحداث هذه الدراما الخليجية الشهيرة حول خمسينات القرن الماضي في القاهرة، تستعرض أحداث المسلسل المكون من 30 حلقة رحلة أول دفعة من الطلاب الكويتيين إلى القاهرة للدراسة والعديد من المغامرات التي يخوضونها. ويضم طاقم العمل مجموعة من الممثلين، من بينهم بشار الشطي، فاطمة الصفي، مرام البلوشي، نور الشيخ والعديد غيرهم من النجوم.

4. رغدة متوحشة
فيلم كوميدي مناسب لجميع أفراد العائلة، تدور قصته حول شاب يتقمص شخصية فتاة للتمثيل في الإعلانات التجارية ليستطيع بذلك حل مشاكله المادية لو بشكل مؤقت، لكن حياته ستتعقد بشكل غير متوقع. الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، ورامز جلال وريهام عبد الغفور.

5. عروس بيروت
المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وتتمحور حلقاته حول قصة حب “ثريا” و”فارس” اللذان يواجهان معارضة جميع من حولهم ويحاولان التغلب على العديد من الأزمات والمشاكل التي يواجهونها في علاقتهما.

6. البيت الكبير
يعود إليكم مسلسل الدراما المصرية بموسمه الثالث والذي يتحدث عن تسلط الرجال وسيادة فكرة الثأر في منطقة الصعيد المصري من خلال الصراع على الإرث والضغوط الاجتماعية التي تواجهها المرأة في ذلك المجتمع، يضم فريق العمل نخبة من النجوم من بينهم: مجدي كمال، وسوسن داوود، كما أن جميع المواسم الثلاثة متوفرة على منصة “Viu”.

7. حدوتة مرة
مسلسل درامي تدور أحداثه حول فلاحة ذات جمال مذهل يائسة وفقيرة تجد نفسها مجبرة على بيع أطفالها مقابل المال لضمان مستقبلهم وتمضي رحلتها عبر السنين في البحث عنهم. المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، ومجدي كامل، وأحمد صفوت.

8. الخلية
الفيلم المصري الذي حطم رقم قياسي في شباك التذاكر المصري بأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. تتمحور أحداثه حول قصة ضابط عمليات خاصة يستشهد زميله خلال أحد المهمات ويسعى جاهداً للقبض على العصابة إلا وأخذ بالثأر منهم. الفيلم من بطولة النجم أحمد عز، وهو من كتابة وإخراج صلاح الجهني وطارق العريان.

9. الفيل الأزرق
مستوحى من الرواية العربية للكاتب المصري الشهير أحمد مراد، “الفيل الأزرق” فيلم رعب مصري من بطولة كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، ونيللي كريم. يحكي فيلم الغموض والجريمة والإثارة قصة الدكتور يحيى، وهو معالج نفسي يعالج مجرمي جرائم القتل، والذي يجد أفضل صديق له بين المرضى بينما يحاول مساعدته على اكتشاف نفسه في بعض المشاكل الخطيرة.

10. طاقة حب
مسلسل جديد مكون من 47 حلقة مليء بالحب، العاطفة، الدراما والكوميديا. يروي قصة امرأتين قويتين تبحثان عن الحب المثالي، وهو من بطولة يسرا اللوزي وأنوشكا وأحمد حاتم، وأحمد صفوت.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق