الرياضة

تشيلسي يدعم الحرب على «كورونا» بـ78 ألف وجبة طعام

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي، دعم القطاع الصحي في بريطانيا في الحرب الطاحنة ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، عبر توزيع 78 ألف وجبة طعام على العاملين، من أجل مساعدتهم على الاستمرار في ورديات العمل الطويلة.

وأعلن النادي اللندني، اليوم الخميس، توزيع هذه الأطعمة على العاملين في القطاع الصحي، التي من الواضح أنها ستكون مجانية بشكل يومي لمدة ستة أسابيع، من خلال تسليم 13 ألف وجبة أسبوعيًا.

وأوضح البلوز، عبر وقع النادي الرسمي على الإنترنت: «هذه المبادرة تهدف لمساعدة العاملين بجهاز الصحة البريطاني، على العمل خلال الورديات الطويلة، والتغلب على صعوبات الحصول على طعام جيد باستمرار».

كما أشار النادي اللندني، إلى أن هذه الخطوة تأتي أيضًا، في إطار جهود دعم الأكثر عرضة للخطر في مجتمعنا خلال جائحة كورونا، والتأكيد على أن الجميع يقف خلفهم في معركة القضاء على الوباء الوافد من الصين.

ومن المقرر أن يتم توزيع الطعام، على مستشفيات سان ماري، وشارينج كروس، وهامرزميث في لندن، ضمن حزمة من الإجراءات التي اتبعها تشيلسي من أجل المساهمة في تخفيف آثار تفشي وباء كورونا في بريطانيا.

وكان نادي تشيلسي، فتح أبواب ملعب «ستامفورد بريدج» أمام لاعبيه، من أجل القيام التدريبات الفردية بعد إغلاقه؛ نتيجة لتفشي الوباء الذي ظهر في الصين لأول مرة ديسمبر الماضي، والذي أدّى إلى توقف الدوري الإنجليزي والنشاط الكروي بشكل عامّ.

واشترط الجهاز الفني؛ بقيادة فرانك لامبارد، على لاعبيه لدخول الملعب من أجل التدريبات، أن تقام بشكل فردي لمنع الاختلاط ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة انتشار العدوى، التي على رأسها عدم التلامس والقرب من الآخرين.

وضرب فيروس كورونا نادي تشيلسي، بإصابة لاعبه كولوم هودسون أودوي البالغ من العمر 19 عامًا، لتفرض إدارة النادي الحجر الصحي على جميع الأعضاء واللاعبين والأجهزة الفنية، وتغلق ملاعب التدريب وكل مرافق النادي الإنجليزي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى