الرياضة

ليدز يكشف تدهور حالة مدافع إنجلترا المُصاب بـ«كورونا»

أعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن نورمان هانتر مدافع منتخب إنجلترا السابق، «يقاتل بشدة» فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، الذي أصيب به مؤخرًا؛ لكن «حالته لا تزال سيئة».

وأصيب هانتر، صاحب الـ76 عامًا، الذي كان ضمن منتخب إنجلترا الفائز بكأس العالم عام 1966، ولكنه لم يشارك، بالفيروس الذي أودى بحياة الآلاف من مختلف أنحاء العالم، وتم إدخاله المستشفى الأسبوع الماضي.

ولعب مدافع الأسود الثلاثة السابق، 776 مباراة خلال 15 عامًا قضاها في فريق ليدز، فيما شارك في 28 مباراة دولية، وكان أيضًا ضمن تشكيلة المنتخب الإنجليزي، الذي شارك في بطولة كأس العالم، التي أقيمت في المكسيك عام 1970.

وأوضح ليدز، في بيان رسمي عبر موقع النادي الإلكتروني، اليوم الخميس: «تود عائلته أن تشكر جميع المشجعين على رسائلهم الرائعة وتمنياتهم الطيبة، ونحن كنادٍ، نود أيضًا أن نشكر جماهيرنا ومجتمع كرة القدم الأوسع ووسائل الإعلام، على احترام رغبات الخصوصية من العائلة في هذا الوقت».

واختتم النادي، الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيون شيب»، البيان: «سنواصل تقديم تحديثات منتظمة عن حالة هانتر الصحية في الأيام المقبلة، مع خالص التمنيات بتجاوز الأزمة».

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق