أخبار منوعة

شراكه بين Medica Group و Crisalix لتقديم الاستشارات المرئية ثلاثية الأبعاد باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

شراكة بينMedica Group و Crisalix لتقديم الاستشارات المرئية ثلاثية الأبعاد باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي للعلاجات الجمالية إلى منازل المرضى والأطباء.
كما نعلم جميعاً عن تأثر المرضى وأطباء التجميل بشدة من أزمة COVID-19 ، حيث رأوا ان علاجاتهم الجمالية بدأت بالأختفاء وعياداتهم اغلقت.
تهدف Medica Group و Crisalix إلى حل هذه المشكلة من خلال تفعيل استشارات الفيديو ثلاثية الأبعاد التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، لسد العجزالمادي والحفاظ على سلامة المرضى بالإضافة إلى خصوصية البيانات وهي الأهم.
الكثير من المجالات تضررت  بشدة من جائحة COVID-19  من بينها مجالات الجراحة التجميلية والجلدية. وكما نعلم في أزمة كورونا ومع التأخير المطول لقيود الخروج حالياً ، تم تأجيل الإجراءات التجميلية المتفق عليها بالفعل أو إلغاؤها مؤقتًا وبناء على ذلك ، لا توجد حتى مواعيد استشارية
تأثر المرضى وأطباء  الجلدية والتجميل بشدة من أزمة COVID-19 ، هذا هو بالضبط السبب وراء سعي Medica Group لتوفير منصة على الإنترنت لمساعدة جراحي التجميل، أطباء الجلد وأطباء الأسنان منذ بداية الأزمة ، بالعمل على الاستشارات ثلاثية الأبعاد الرائدة حالياً و التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتصور الجمالي وأصبح Crisalix الحل الامثل للأطباء والمرضى
“إذا شعر شخص ما برغبة في التغيير وذلك التغيير يتطلب التدخل الجراحي ، فمن المهم أن يكون قادرًا على طرح الأسئلة على طبيبه المعالج والتحقق مما إذا كانت النتائج ستفي بتوقعاته!. وبفضل التحليل التشريحي عن بُعد ثلاثي الأبعاد والمحاكاة الواقعية ثلاثية الأبعاد ، يمكن توضيح التوقعات مقدمًا للمريض من أجل خلق وعي أفضل عن الحاجات والإجراءات التي تلزمه ونيل رضاه.
بدأنا التعاون مع Crisalix وذالك بناء على ما تلقيناه من ردود فعل إيجابية للغاية من المرضى والأطباء.
وقد صرح الرئيس التنفيذي ل Medica Group الياس شبطيني: “لقد أدركنا الحاجة إلى هذه الأداة وتصرفنا بسرعة”.
“تمكين الاتصال بين الطبيب والمريض بسهولة حتى وان كانوا في بيئات اجتماعية متباعدة ومختلفة”
تجمع الاستشارات ثلاثية الأبعاد و الذكاء الاصطناعي من Crisalix بين التطبيب عن بعد وتكنولوجيا تصور العلاج في منتج واحد معاً ، مما يمكّن الأطباء والمرضى من التغلب على الحواجز المادية ومناقشة افضل العلاجات باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد من Crisalix ، والتي أصبحت جديدة في جميع أنحاء العالم في مجال العلم الجمالي.
اّلية عمل Crisalix
– يستخدم المريض تطبيقًا من خلال إلتقاط 3 صور شخصية لإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد تلقائيًا في ثوانٍ.
– بعد ذلك أو في وقت واحد ، يمكن للمرضى حجز استشارة بالفيديو مع طبيبهم من خلال التطبيق لمناقشة قبل / بعد العلاجات المرغوبة ثلاثية الأبعاد وجدولة العلاج.
– يقوم كل من الأطباء والمرضى بالعملية بكاملها في بيئة آمنة ومريحة من منازلهم و دون قيود بالإضافة إلى خصوصية البيانات والتي تعتبر الأهم.
دكتور جيمي غارسيا ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Crisalix ، يعلق: “عندما يريد المرضى أن يقوم طبيبهم باخبارهم عن خيارات العلاج ، فإن تقديم المشورة هو المفتاح لاتخاذ اي قرار بشأن علاجهم في المستقبل. مع الوضع الحالي لـ Covid 19 ، أصبحت القيمة لـ Crisalix مهمة بشكل اكبر وذلك لتمكين المرضى والأطباء من الاتصال في بيئة بعيدة اجتماعيًا. كما يمكن للمرضى الآن طرح أسئلتهم حول العلاجات عن بُعد ، حيث يقدم الأطباء خدمة مختلفة ومميزة وبالتالي يحصل المريض على النصيحة بغض النظر عن الوضع الاجتماعي الحالي”.
تم إطلاق هذه المبادرة الجديدة في السعودية والإمارات يوم الثلاثاء 14 أبريل ، من خلال ندوة عبر الإنترنت مباشرة أجراها الدكتور رولف بارتش من النمسا بالموافقة والتعاون مع الجمعية الرسمية لجراحة التجميل في السعودية ومقرها جدة.
كما أكد السيد إيلي حلو ، المدير العام Medica Group في المملكة العربية السعودية ، أن هذه المبادرة الجديدة المبتكرة تهدف إلى توفير حل عن طريق توفير منصة احترافية لكل من جراحي التجميل وأطباء الجلد ، مما يتيح لهم إجراء استشارات عن بعد ثلاثية الأبعاد ، مما يسمح للمرضى بالبقاء على اتصال مع أطبائهم. وأوضح السيد حلو أيضًا أن الذكاء الاصطناعي الجديد يسمح بتوليد الإستشارات ثلاثية الأبعاد بدون أجهزة خاصة وفقط من خلال استخدام صور السيلفي التي يلتقطها المرضى عن طريق منصة طبية آمنة ، وكما نعلم جميعاً ان السوق السعودي هو الرائد في تبني اي تطور طبي جديد و Crisalix هي التكنولوجيا الجديدة التي ستشكل الطريقة التي يتم بها إجراء الاستشارات الطبية الجمالية وسيتم إجراؤها في المستقبل.
وياتي ذلك بشراكة بينMedica Group و Crisalix لتقديم الاستشارات المرئية ثلاثية الأبعاد باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي للعلاجات الجمالية إلى منازل المرضى والأطباء بالتعاون مع الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى