فنون

“رامز جلال” يواصل الجنون ويثير الرعب.. شاهد “البوستر” وتعرف على تفاصيل برنامجه الجديد وأبرز الضحايا

 

كشف الفنان المصري “رامز جلال” عن البوستر النهائي لبرنامجه الجديد “رامز مجنون رسمي” والذي مقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك على شاشة MBC مصر ليضيفه إلى برامجه المعهودة والتي أثارت الجدل في السنوات الماضية وأثارت تساؤلات حول فبركة البرنامج.

الكشف عن البوستر الإعلاني للبرنامج:

وظهر رامز في البوستر يحمل فانوس و”مصباح كشاف” وأمامه هيكل عظمي مخيف وبدا على وجه أنه يطلق صيحة إثارة ورعب فيما أوحى البوستر بأن البرنامج سيعرض المزيد من مشاهد الإثارة وتخويف ضحاياه من المشاهير. كتب رامز جلال في تغريدة عبر حسابه بموقع المصغر “تويتر”: “”بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز مجنون رسمي رمضان 2020 على MBCMASR”.

النجوم تتفاعل وردود أفعال متباينة:

وفور نشر رامز للبوستر الدعائي عبر حسابيه بتويتر وانستقرام انهالت التعليقات عليه من نجوم الفن والإعلام فعلقت الفنانة الشابة “ياسمين صبري” ب “يلاااهوي”، فيما تفاعل الإعلامي المصري شريف عامر قائلا: “انت ح تقولي !؟ ان شاء الله ناجح ناجح ناجح 💪🏼”. أما الفنان المصري عمرو عبد الجليل فقدم التهنئة لرامز جلال فيما تنمت له الفنانة اليمنية أروى التوفيق.

وعلى انستقرام فقد تجاوزت الاعجابات بالبوستر 216 ألف خلال 3 ساعات وتفاعلت الراقصة فيفي عبده والفنانين ياسمين عبدالعزيز وشيماء سيف وبدرية طلبة والكوميدي الشاب أوس أوس.

تفاصيل المقلب:

وكانت الشركة المنتجة ومصادر قد أعلنت في وقت سابق عن تفاصيل المقلب هذا العام حيث تقوم الفنانة أروى باصطحاب الضيوف إلى منطقة براكين مع اقناع الضحية بالذهاب في جولة سفاري ثم يتفاجىء بظهور هيكل عظمي عملاق وتدور أحداث الحلقة ليتفاجأ في النهاية أن رامز جلال هو من يرتدي “الهيكل العظمي”.

أبر ضحايا البرنامج:

وينتظر الجمهور الحلقات المثيرة والتي ستظهر بها الفنانين ياسمين صبري، وأمينة خليل، والمغني الشعبي حمو بيكا وأيضًا جماهير كرة القدم على موعد مع مشاهدة بعض نجوم الكرة مع رامز جلال مثل على معلول لاعب النادي الأهلي وطارق حامد لاعب نادي الزمالك وغيرهم من مشاهير العرب. وينتظر الجمهور الإعلان عن البرومو الرسمي للبرنامج والذي سيكشف عن المزيد من الضحايا.

يذكر أن برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال والتي تعرض كل عام تحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي وخاصة بعد تعمده استضافة مشاهير من الوطن العربي والأجانب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى