فنون

بالفيديو.. فنان مصري يبكي في استغاثة على فيسبوك: عايز أرجع بلدي

دخل الفنان المصري عمرو يسري، في نوبة بكاء خلال بث مباشر قام به عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، خلال إعلان رغبته في العودة للبلاد قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية.
وناشد يسري، أول أمس الجمعة، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل سريعاً لإنقاذه وإنقاذ عدد من المصريين العالقين هناك بسبب الإجراءات المنفذة للوقاية من فيروس كورونا.

وقال يسري، في بث مباشر إنه كان يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكان مقرر العودة في 18 مارس ولكن مع التطورات السريعة التي شهدها العالم للوقاية من فيروس كورونا المستجد لم يتمكن من اللحاق بالطائرات التي ارسلتها مصر إلى هناك لعودة العالقين.
وتابع أنه فوجئ أن الطائرات ستقل المصريين من واشنطن، فيما هو يتواجد في نيويورك، والمسافة بينهما 5 ساعات، لذا لم يتسطع اللحاق بالطائرات، وتابع خلال البث أن هناك قرار جديد تم إصداره بعودة المصريين العالقين ولكن هذه المرة هناك بنود خاصة عليه أن يوافق عليها قبل ركوب الطائرة.
وقال: «ربنا عالم وضع الناس وإمكانيتهم»، وناشد يسري الرئيس بالتدخل مؤكدا أنه لا أحد يعرف كيف يعيش هو وآخرون في الولايات المتحدة منذ شهر وأكثر، ومن أين يصرفون.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق