الرياضة

صحيفة رومانية: مدرب الهلال قريب من عودة مُثيرة إلى أوروبا

ذكرت صحيفة “digisport” الرومانية أن نادي فناربخشة اصطدم برفض المدرب الروماني ميرسيا لوشيسكو لعرض تدريب الفريق؛ مما دفعهم إلى اللجوء لنجله رازفان لوشيسكو مدرب الهلال الحالي.

وأوضحت “وفقًا لما قالته صحيفة الصباح التركية، فإن مدرب الهلال مرشح مفضل لدى مسؤولي فناربخشة. لم يقم رازفان بالتدريب في تركيا، ولكن يمكن أن تكون تجربة والده مفيدة. ومع ذلك، لا يزال رازفان لديه عقد مع الهلال لمدة عام ونصف آخر ، وإذا اختار المغادرة إلى تركيا فسيتعين عليه دفع تعويضات”.

رفض ميرسيا لوشيسكو عرض فناربخشة

بعد إقالة إرسون يانال، تفاوض مسؤولو فناربخشة مع ميرسيا لوشيسكو لقيادة الفريق، وتقول الصحافة التركية أن المدرب البالغ من العمر 74 عامًا قدم ردًا نهائيًا للنادي الذي يحتل المركز السابع في الدوري التركي.

وأراد والد مدرب الهلال الحصول على 6 ملايين يورو لعقد لمدة عامين، بالإضافة إلى مليون آخر للفترة المتبقية من الموسم الحالي، مما جعل المفاوضات تفشل بين الطرفين.

نجاح مدرب الهلال بعد الحضور من اليونان

لوشيسكو سبق له قيادة ناديي باوك وإكسانثي في اليونان، قبل حضوره إلى الهلال، ونجح في قيادة باوك لتحقيق الدوري والكأس في بلاد الإغريق، وحضر إلى الهلال الصيف الماضي ليقوده إلى منصة التتويج في دوري أبطال آسيا، وهو حاليا يتصدر الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

وخاض لوشيسكو مع الهلال 39 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن، وفاز في 27 مباراة، وتعادل 7 مرات، وخسر 5 مواجهات، وسجل الفريق تحت قيادته 97 هدفًا، واستقبلت شباكه 49 هدفًا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق