المحليةشريط الاخبار

دشن الخطة التشغيلية لموسم #رمضان .. السديس : نعمل على مدار الساعة والاحترازات وبث رسالة الحرمين للعالم مستمرة

الحدث:

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الخطة التشغيلية للرئاسة لموسم رمضان المبارك لهذا العام 1441هـ في ضوء الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا, وذلك عبر الاتصال المرئي وبحضور أصحاب الفضيلة والسعادة وكلاء الرئيس العام والوكلاء المساعدين.

وبين معالي الشيخ السديس في بداية اللقاء أن الرئاسة وكافة منسوبيها يعملون على مدار الساعة وفي كافة الظروف بلا كلل أو ملل مستشعرين فضل خدمة بيت الله الحرام, وموضحاً أن الخطة التشغيلية للرئاسة وضعت وفق دراسات محددة في ظل الظروف التي يعيشها العالم أجمع بسبب جائحة كورونا (كوفيد-19), حيث اعتمدت على معايير محددة, أهمها مضاعفة الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الرئاسة في المسجد الحرام, وتطوير منظومة الخدمات الرقمية, واستمرار العمل عن بعد, وبث رسالة الحرمين للعالم أجمع.

كما ذكر الرئيس العام بأن الرئاسة اعتمدت في خطتها على عشرة محاور وهي: المحور التوجيهي والعلمي, ومحور التميز التشغيلي, ومحور التحول الرقمي, ومحور الاتصال المؤسسي, ومحور التميز التطويري, ومحور النشاط الاجتماعي, والمحور الرقابي, ومحور القوى العاملة, والمحور الإشرافي, والمحور التكاملي.

وحث معاليه جميع منسوبي الرئاسة على بذل المزيد من الجهود في وتقديم خالص الخدمات خلال هذا الموسم المبارك, والتفاني من أجل إيصال رسالة الحرمين الشريفين العلمية والدعوية ونشرها على أوسع نطاق في هذا الشهر الفضيل.

ودعا معالي الشيخ السديس المولى –عز وجل- بأن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله- على ما قدماه خلال هذه الأزمة للمواطن والمقيم على أرض هذا الوطن المعطاء ونسأله سبحانه بأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وصالح أعمالهم

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى