الدولية

دائرة الثقافة والسياحة #في_أبوظبي تطلق منصة #StayCurious التفاعلية المبتكرة لمحبي الاستكشاف حول العالم @dctabudhabi

الحدث ـ متابعات

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن إطلاق مبادرة #StayCurious، وهي منصة إلكترونية مبتكرة للاستكشاف الافتراضي، توفر للجمهور في جميع أنحاء العالم سلسلة من المحتوى التعليمي والترفيهي. تمنح المنصة تجربة تفاعلية شاملة باستخدام تقنية الـ 360 درجة، والتي تتيح للمستخدمين القيام بجولة افتراضية تنقلهم من منازلهم إلى عالم من المعرفة والترفيه والمناظر الخلابة.

وفي حين فرضت قيود السفر وإجراءات الحجر المنزلي واقعًا جديدًا على قطاع السياحة في العالم، تأتي مبادرة #StayCurious لتمنح محبي المعرفة والاستكشاف فرصة استثنائية لإطلاق العنان لشغفهم، من خلال خمسة محاور رئيسية:

• Stay Adventurous\حافظ على المغامرة: منصة جامعة لعدد من الجولات الافتراضية والتجارب السياحية التي ستنقل الزوار إلى أبرز المعالم والوجهات في إمارة أبوظبي، مصحوبة بنبذة تاريخية ومعلومات قيّمة تروي قصة كل منها.

• Stay Indulgent\حافظ على الانفتاح: محتوى يُعنى بتقديم أفضل عروض الطهي من خلال سلسلة من ورش الطهي وطرق تحضير أشهى الوجبات، من تقديم عدد من كبار الطهاة في الإمارة.

• Stay Enlightened\حافظ على المعرفة: دعوة للمستخدمين لتوسيع آفاق معرفتهم من خلال عدد من الدورات الافتراضية المجانية والمحتوى التعليمي المجاني المقدم من نخبة من أفضل المؤسسات، والتي تشمل: مهارات من Google، كورسيرا، تاريخ الإمارات، ومكتبة.

• Stay Creative\حافظ على الإبداع: منصة التجارب الافتراضية الخاصة بمبادرة “ثقافة للجميع” التي قامت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بإطلاقها مؤخرًا فاسحة المجال أمام الجمهور لاستكشاف أبرز المعالم الثقافية في أبوظبي.

• Stay Entertained \ حافظ على الترفيه: سلسلة من الأحداث والفعاليات الافتراضية التي تعتزم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إطلاقها في الأسابيع القليلة المقبلة، بالتعاون مع شركائها المحليين، لتقديم مادة ترفيهية للجمهور وهم في منازلهم.

وفي تعليق له، وقال سعادة سعود الحوسني، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالإنابة: “نهدف من خلال مبادرة #StayCurious إلى تقديم منصة تجمع الناس من مختلف أنحاء العالم، توفر لهم تجربة استثنائية تثري يومياتهم بمزيج من المعرفة والتسلية والترفيه، وتكون بمثابة فرصة للتأمل والتفكر، تحاكي فضولهم وتُأكد على شغفنا للاستكشاف والتعرف أكثر على بعضنا البعض”. وأضاف: “لطالما اشتهرت أبو ظبي بكرم ضيافتها، فعلى الرغم من المسافة التي تفصل بيننا، نتطلع للترحيب بالزوار الافتراضيين في قلب مدينتنا، لتكون هذه التجربة المبتكرة حافزًا يحثهم على زيارتها في المستقبل القريب”.

يمكنكم زيارة منصة #StayCurious من خلال الرابط التالي: www.staycurious.ae. ستتم إضافة المزيد من المحاور والمحتوى التفاعلي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق