الدوليةشريط الاخبار

صفر إصابات بفيروس #كورونا في #فلسطين

الحدث – رام الله

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، عدم تسجيل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظات الضفة الغربية، وقطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبلغت حصيلة الإصابات حتى يوم الاثنين، 461 إصابة بفيروس كورونا، بعد تسجيل 12 إصابة جديدة في مدينة القدس، يرفع العدد فيها إلى 132، وفقاً لما ورد لوزارة الصحة من المصادر المحلية.

وأوضحت الكيلة خلال الإيجاز الصحفي الصباحي حول آخر مستجدات فيروس كورونا في فلسطين، إن عدد الإصابات في المحافظات الشمالية استقر عند 314 إصابة، إضافة إلى 15 إصابة في المحافظات الجنوبية، و132 إصابة (حصيلة مبدئية) في القدس عاصمة دولة فلسطين.

وأكدت أن الحالة الصحية لجميع المصابين في مراكز الحجر والعلاج مستقرة، ولا توجد أي حالة داخل العناية المكثقة، مشيرةً إلى أن عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن بلغ نحو 25 ألف فحص، وأن الوزارة باتت تستطيع إجراء 4 آلاف فحص يوميا.

واضافت، أن عدد الحالات النشطة الخاضعة للمتابعة الصحية بلغت 390 حالة، ووصل عدد حالات التعافي 69 حالة، فيما بلغت النسبة في صفوف العمال والمخالطين لهم 75% من مجمل الاصابات، فيما يخضع 11510 مواطنا للحجر الصحي المنزلي بإشراف من وزارة الصحة.

ونعت الكيلة المواطنة المقدسية نفوذ الجولاني (57 عاماً) من بلدة سلوان بالقدس المحتلة، والتي توفيت مساء أمس الاثنين، متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا”، ما يرفع عدد الوفيات إلى أربع منذ انتشار الوباء في فلسطين مطلع شهر آذار الماضي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى