التعليم

مدير معهد العاصمة النموذجي: قرار نقل جميع طلاب وطالبات #التعليم العام للصفوف الدراسية @ALASIMH التي تلي صفوفهم ، قرار حكيم

الحدث ـ متابعات

رفع مدير عام معهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم جزيل شكره و تقديره باسمه ونيابة عن منسوبي و منسوبات المعهد ، لمقام خادم الحرمين الشريفين و لولي عهده الأمين وإلى معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ وذلك بعدصدور قرار نقل جميع طلاب وطالبات التعليم العام للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية تقديراً للظروف الحالية .
و أشاد الطخيم ، بالجهود التي بذلتها الوزارة برئاسة معالي الوزير والتي حرصت على عدم توقف الدراسة في جميع المراحل ، فقد تم توفير عدة خيارات للتعلم عن بُعد بما يتناسب مع إمكانيات الطلاب وفي الوقت الذي يناسبهم .
وقال الطخيم :خالص الشكر والتقدير لوزارتنا الموقرة وعلى رأسها معالي الوزير وأصحاب المعالي وأصحاب السعادة الوكلاء على هذا القرار الموفق الذي يحقق الراحة لطلابنا وطالباتنا وأولياء أمورهم .
الجدير بالذكر أنه مع بداية تعليق الدراسة في المدارس أصدر مدير عام معهد العاصمة النموذجي تعميمًا بتشكيل لجنة لمتابعة التعلم عن بُعد لجميع المراحل التعليمية بالمعهد برئاسة مدير الإشراف التربوي بالمعهد الدكتور عبدالله الزايد وعضوية قادة الأقسام المدرسية ومسؤولي نظام نور ومشرفي التقنيات والحاسب الآلي والعلاقات العامة والإعلام.
ذكر ذلك مشرف الإعلام بالمعهد محمد الشهري

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق