المحليةشريط الاخبار

#أمير #الباحة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بحلول #شهر_رمضان_المبارك نيابة عن أهالي المنطقة فيما طالب الجهات المختصة بتوفير المخزون الغذائي وتكثيف الرقابة خلال شهر رمضان

الحدث – الباحة 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وسأل سموه المولى عز وجل أن يعيد عليهم هذه المناسبة المباركة، وعلى الشعب السعودي و الأمة الإسلامية باليمن والخير والمسرات، وأن يحفظ بلادنا من كل شر ، ويديم علينا الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.
وحرصاً من سمو أمير منطقة الباحة على سلامة المواطنين والمقيمين من جائحة كورونا , فقد وجه سموّه الجهات ذات العلاقة بتكثيف عمليات التعقيم بالأسواق التجارية التموينية وغيرها خلال شهر رمضان المبارك وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والعمل على تطبيق قرار منع التجول بشكل اكبر.
وطالب سموه الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لرصد توفر السلع الغذائية ومراقبة وفرة المخزون خلال شهر رمضان المبارك مع تكثيف الرقابة على الأسعار وذلك حرصا من سموّه على راحة المواطنين والمقيمين بمنطقة الباحة

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق