المحليةشريط الاخبار

#أمير_المدينة يوجه الجهات الحكومية بتوفير خدمات المواطنين والمقيمين

الحدث – المدينة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الطوارئ بالمنطقة، كافة الجهات الحكومية ببذل مزيد من الجهود خلال شهر رمضان المبارك، لتوفير جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين وتسهيل الإجراءات لهم في إيصال الخدمات للإحياء وفق الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال ترأس سموه للاجتماع السابع عشر للجنة الطوارئ بالمنطقة عبر منصة التواصل الافتراضي المرئي.

وأكد سمو أمير المنطقة ضرورة إيصال السلال الغذائية لساكني الأحياء كافة بالتنسيق مع مركز الأزمات والطوارئ بالإمارة وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ضمن مبادرة “خير المدينة”.

وشدد سموه على لجنة متابعة إسكان العمال استمرار جهودها في تطبيق الشروط الصحية لمساكن العمالة ضمن الإجراءات الاحترازية في منع التكدس الحاصل في بعض مواقع إسكان العمال.

من جهة أخرى استعرضت اللجنة الجهود المبذولة من الشؤون الصحية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد والإجراءات المعمول بها حاليًا.

كما أقرت اللجنة إجراءات فعَّالة لتسهيل التراخيص لمشروع إسكان العمالة النموذجي الجاري تنفيذه في 3 مواقع بالمدينة المنورة، والسماح لنشاط الأسمدة والصيدليات البيطرية الحاصلة على تصاريح عمل موثقة من فرع وزارة البيئة والزراعة والمياه بالعمل نظرًا لأهميتها ولسلامة المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية.

يذكر أن لجنة الطوارئ تواصل اجتماعاتها بشكل يومي لاستعراض تقارير الوضع العام ومناقشة أهم الموضوعات التي تتطلب المعالجة السريعة في ظل الإجراءات الاحترازية المعمول بها وبما يكفل توفير المستلزمات اليومية لسكان الأحياء المعزولة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق