الرياضة

تويتر يعيد نواف بن فيصل وبن ناصر والخضيري وصوعان للأولمبية ضمن الآنشطة الرمضانية على حسابات التواصل

يطلق حساب اللجنة الأولمبية العربية السعودية على “تويتر ، انستغرام” اليوم الاثنين ثاني الفاعليات الرمضانية “الرياضية و التثقيفية” تحت هاشتاق #ذكرى_أولمبية والتي يدشنها رئيس الوفد السعودي عند إقرار انضمام اللجنة الاولمبيه السعودية للجنة الاولمبية الدوليه الدكتور صالح بن احمد بن ناصر الذي سيتحدث عن كواليس ذلك الاجتماع في طوكيو 1964 .
كما سيطل الامير نواف بن فيصل الرئيس الأسبق للجنة الأولمبية السعودية و التي يتحدث فيها عن أبرز ذكريات اللجنة الأولمبية وترؤسه لعدد من الوفود الاولمبية .
فيما سيكشف وكيل الرئيس العام للرئاسة العامة لرعاية الشباب سابقاً الاستاذ منصور الخضيري عن حضوره اولمبياد مونتريال 1976
والمشاركة الأضخم للسعودية في اولمبياد لوس أنجلس 1984.
على ان يكشف العداء الاولمبي هادي صوعان عن اسرار حصوله على اول ميداليه سعوديه في الاولمبياد في سيدني عام 2000.

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية قد دشن يوم الجمعة الماضي فعالية و مسابقة “سؤال الأولمبية” الذي يشهد مشاركة كبار ومسؤلي الرياضة والمشاهير وسط تفاعل كبير من قبل رواد “تويتر” حيث تسابق أكثر من خمسة الاف مشارك ومستخدم في الإجابة على السؤال كما لقى الفيديو رواجاً كبير تخطى من خلاله حاجز الـ 130 الف مشاهدة .

وفي ذات السياق شارك أخصائي التغذية الرياضية باللجنة الأولمبية الدكتور عبدالعزيز النفيسة متابعي حسابات الأولمبية في تويتر و الانستغرام معلومات و نصائح طبية عن أفضل المشروبات على مائدة افطار شهر رمضان المبارك .

يذكر ان فعاليات حسابات الأولمبية تستمر على مدار شهر الخير بمشاركة القيادات الرياضية و مشاهير الرياضة بشكل عام و نجوم الألعاب المختلفة و تهدف اللجنة الأولمبية من خلال الفعاليات لتثقيف عامة الرياضيين و التعريف بكواليس عمل اللجان داخل الأولمبية السعودية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى