الدوليةشريط الاخبار

#خالد_بن_سلمان : #المملكة تبذل كل الجهود لمداواة آلام الشعب #اليمني أكد على دورها في إعادة الأمن والاستقرار المنشود

الحدث – الرياض

أكد نائب وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان، أن المملكة تبذل كل الجهود من أجل مداواة آلام الشعب اليمني واستعادة أمنه واستقراره.

وقال الأمير خالد بن سلمان، “من أجل الشعب اليمني الشقيق بذلت وستبذل المملكة كل الجهد، لتداوي آلامه وليعيش آمناً هانئاً في وطن لا مكان فيه للصراع والفوضى، ومن أجل ذلك نسعى للعمل على تقديم كل الدعم لليمنين لتحقيق امنهم واستقرارهم الذي ينشدونه”.

وأضاف أن “المملكة تضع الشعب اليمني الشقيق ودعم أمنه واستقراره واستعادة موسسات دولته في أعلى أولوياتها، وتدعو طرفي الاتفاق سرعة عودة ممثليهم في اللجان وفرق العمل وغرف العمليات المشتركة تحت إشراف التحالف لتسريع تنفيذ الاتفاق من أجل المواطن اليمني التي تعلو مصلحته فوق كل المصالح الأخرى”.

وأشار إلى أن بيان تحالف دعم الشرعية في اليمن أكد تجاه إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي المستغرب وفي مقدمتها المملكة والإمارات العربية المتحدة حرصهما وعملهما الدائم على أمن واستقرار اليمن وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها والعودة لتنفيذ اتفاق الرياض ودعمه للحكومة الشرعية لخدمة الشعب اليمني الشقيق.

يُشار إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي أعلن عن تشكيل إدارة ذاتية قال إنها ليست حكما ذاتيًا ولا تتعارض مع بنود اتفاق الرياض.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق