الرياضةشريط الاخبار

كلوب يكشف عن أفضل لاعب في ليفربول

الحدث:

خلال فترة تدريب الألماني يورغن كلوب لفريق ليفربول الإنجليزي، أبرم “الريدز” عدة عقود مع عدد من نجوم العالم في كرة القدم.

فعلى سبيل المثال، أشعل محمد صلاح العالم عندما انتقل إلى ليفربول للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تحول ساديو ماني إلى أحد أفضل نجوم العالم منذ ارتدائه قميص الريدز قادما من ساوثامبتون.

كما وقع ليفربول مع آخرين مثل فيرغيل فان دايك وأليسون، الذين ساعدوا في تحويل ليفربول لبطل القارة العجوز في الوقت الحاضر.

وبالطبع، لا يمكن تجاهل أمثال الظهير الأيسر أندرو روبرتسون، الذي قدم من نادي هال سيتي مقابل 8 مليون جنيه استرليني فقط، والذي ربما يكون الآن أفضل لاعب في العالم في الدفاع.

لكن كلوب لا يعتبر أي من هذه التعاقدات مع اللاعبين أعظم ما صنع في ليفربول.

فعندما سُئل عن هذا الأمر، أوضح كلوب على برنامج بيور فوتبول بودكاست أن أفضل لاعب في فريقه، لم يكن من خلال صفقة انتقالات بل تم الترويج له من داخل أروقة أكاديمية ليفربول.

وكشف كلوب عن اسم اللاعب بالقول: “إنه ترينت ألكسندر أرنولد.. لم يكن علينا أن نشتريه، لكن مساعدي بيب ليجيندرز أحضره وقال لي إنه يلعب في فريق الشباب في قلب الدفاع، كما يلعب أيضا كظهير أيمن، أو كجناح أيمن، أو أيسر”.

وأضاف المدرب الألماني: “بعد أن قدم للنادي كانت هناك ثمة مشكلة واحدة فقط: لم يكن ترينت لائقا بدنيا بما فيه الكفاية، لأنه كان حديث السن، ولكننا رأينا فيه مستقبلا في كرة القدم”.

وتابع: “اضطررنا للعمل على مسألة اللياقة البدنية مع أرنولد، لكنه قطع شوطا كبيرا من تلقاء نفسه، وكان من الجيد أن نراه الآن على هذا الشاكلة”.

المصدر – سكاي نيوز عربية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى