فنون

STARZPLAY تثري الأجواء العائلية خلال شهر رمضان بالمحتوى الترفيهي وأفلام ديزني المميزة. مجموعة مختارة من المحتوى الترفيهي المميز والمسلسلات العربية والتركية وأفلام ديزني متوفرة لجميع أفراد العائلة

يعود شهر رمضان المبارك لتحلو معه الأوقات العائلية المميزة المفعمة بالسعادة. وتحرص STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على إثراء الجلسات العائلية خلال الشهر الكريم بلحظات لا تنسى مقدمة لهم المحتوى الترفيهي المميز لإضفاء المزيد من البهجة على أوقاتهم أثناء بقائهم في المنزل. وتقدم خلال شهر رمضان مجموعة من أعمالها الأصلية، والمسلسلات العربية والتركية، وخيارات من أفلام ديزني، لتكون في متناول المشتركين مع احتفالهم بهذه الأيام المباركة.

وبهدف إلهام المشتركين لإعداد أطباق شهية على مائدة الإفطار، تقدم STARZPLAY للمشتركين “المطبخ العبقري من فتافيت”، برنامج الطهي الذي يستضيف نخبة من ألمع الطهاة من العالم العربي على غرار منال العالم؛ وليلى فتح الله؛ ومحمد أورفلي؛ ليكون عشاق الطهي على موعد من تعلم أطباق جديدة خلال شهر رمضان المبارك.

وفيما يلي نظرة على أحدث الإضافات إلى منصة STARZPLAY لإثراء الأوقات العائلية خلال شهر الخير.

المحتوى الجديد
كلبش
سليم الانصاري ضابط ماهر في عمله ولا يتبع أي طرق غير شرعية، ويتعرض دائماً إلى انتقادات من حوله، ويظنه الكثيرون أنه شخصية شريرة وسيئة، حتى والدته تقف ضده في كثير من الاوقات وترفض عمله، يقع سليم في مأزق كبير، حيث يتم قتل شاب داخل القسم وتُلفق التهمة لسليم بطريقة ماكرة ويُقبض عليه، ليهرب ويبدأ رحلة البحث عن براءته.

عوالم خفية
تقود الصُّدفة الصحفي المُخضرم هلال كامل إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تنكشف حقيقة مقتلها، ليقرر هلال الاستعانة بفريق عمل، لإثبات الحقيقة.
أفلام ديزني بمناسبة شهر رمضان
استعيدوا ذكريات عالم ديزني الخيالي مع مجموعة مختارة من أفلام ديزني الكلاسيكية والجديدة المدبلجة إلى اللغة العربية والتي ستكون متاحة كل يوم خلال شهر رمضان المبارك. وتضم قائمة الأفلام علاء الدين؛ ذا ليون كينج؛ كارز؛ ذا جنغل بوك؛ زوتوبيا وغيرها.

المحتوى الترفيهي المميز
بغداد سنترال
تقدم STARZPLAY أولى إنتاجاتها الأصلية بغداد سنترال، الدراما المشوقة التي ستكون متوفرة حصرياً للمشتركين. وتدور أحداث المسلسل القصير، المؤلف من ست حلقات، خلال فترة الغزو الأمريكي للعراق عام 2003. ويروي المسلسل قصة ضابط الشرطة العراقي السابق محسن الخفاجي (وليد زعيتر) الذي فقد كل ما يملك إلى أن أصبحت حياته صراعاً يومياً للبقاء وحماية ابنتيه، المريضة مروج (جولاي نمير)، وسوسن (ليم لوباني) المفقودة.

ممالك النار
يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة الملحمة الدرامية التاريخية العربية ممالك النار، حصرياً على STARZPLAY. وهو أول مسلسل عربي يعرض بتقنية الوضوح فائق الدقة 4K HDR، ليستمتعوا بمتابعة مجريات الحروب بين عالمين مختلفين، في ظل محاولات الإمبراطورية العثمانية المتواصلة لاحتلال القاهرة، حيث تدور أحداث المسلسل خلال المرحلة التي قررت فيها الإمبراطورية العثمانية غزو المناطق العربية في عام 1516 م.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق