الرياضة

منتدى الرياضيين ينطلق على الاولمبية

تطلق لجنة الرياضيين ” صوت الرياضيين في الجمعية العمومية للجنة الأولمبية ” غداً الخميس “السابع من شهر رمضان المبارك” أولى المنتديات الخاصة بالرياضيين على قناة اللجنة الاولمبية “يوتيوب” تحت مسمى #جلسة_الرياضيين وهي احدى توصيات اجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل , وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية باللجنة والذي هدف للاستماع لآراء واقتراحات اللجنة لتطوير سبل التواصل بين الرياضيين وصناع القرار بما يعود بالنفع على مستقبل الرياضيين في المملكة.
وتستضيف الجلسة الاولى، والتي سيديرها رئيس اللجنة ابراهيم المعيقل، لاعب منتخب المملكة لكرة الماء ولاعب نادي “ابلون ” اليوناني بدر الدغيثر والفارسة الحائزة على الميدالية البرونزية في أولمبياد سنغافورة للشباب 2010م دلما ملحس ، والعداء عبدالله أبكر للحديث حول مواضيع مهمة تتعلق بحياة الرياضيين في شهر رمضان المبارك خصوصا خلال فترة الحجر المنزلي.
و تعتبر “جلسة الرياضيين” ثاني توصيات الأجتماع و التي تهدف لفتح المجال للمزيد من الرياضيين للمشاركة في إيصال صوتهم بأسرع الطرق الممكنة .
كما ستستمر لجنة الرياضيين في استضافة المزيد من اللاعبين السعوديين من مختلف الالعاب في سلسلة من الحلقات خلال شهر رمضان المبارك.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى