التعليمشريط الاخبار

“#تقني #الباحة” يحقق مراكز متقدمة في الاتصال المؤسسي على مستوى #المملكة

الحدث – الباحة

حققت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة الاتصال المؤسسي بالإدارة مراكز متقدمة على مستوى مناطق المملكة، حيث حققت المركز الأول في فرع شبكات التواصل الاجتماعي والمركز الثاني في تصميم الإنفوجرافيك ومراكز متقدمة أخرى في مختلف أفرع التواصل المؤسسي.

وثمن مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة مرعي بن سعد القرني جهود مسؤولي وإدارة الاتصال المؤسسي والشبكات الاجتماعية بالمنشآت التدريبية. وبين أن هذا المنجز يؤكد على المهنية العالية والاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها منسوبي ومنسوبات التدريب التقني بالمنطقة في شتى المجالات، مضيفاً أن الجهود التي بذلت ساهمت في نشر ثقافة التدريب التقني وإبراز جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المجتمع المحلي ووصول المعلومة الصحيحة للمتدربين ولأولياء الأمور والمهتمين بالتدريب التقني، متمنياً للجميع دوام التوفيق والتميز.

يذكر أن إدارة الاتصال المؤسسي بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة والمنشآت التدريبية حسب إحصائية تقرير الاتصال المؤسسي للربع الأول من العام 2020م ساهمت في رصد وتوثيق أكثر من ثلاثة آلاف مادة تنوعت بين التغريدات المكتوبة والصور وتصاميم الإنفوجرافيك والمقاطع المرئية والنشرات والأركان التعريفية والأخبار الصحفية والتغطيات التلفزيونية والإذاعية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق