المحلية

تأجيل المسابقة الرمضانية بالمستشفى العام بالنعيرية

عبدالله الشمري – النعيرية

قررت إدارة مستشفى النعيرية العام – أحد مكونات التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية – تأجيل مسابقتها الرمضانية في نسختها الرابعة لهذا العام والمقرر إطلاقها منتصف شهر رمضان المبارك . وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها إدارة المستشفى للوقاية من فيروس كورونا الجديد ” كوفيد 19″ ومنع انتشاره ومواكبة الجهود الحثيثة لمواجهته من خلال تطبيق أعلى المعايير العالمية ومنع التجمعات والفعاليات واتخاذ كافة التدابير اللازمة فى التعاطي الجاد مع هذه الجائحة .

يذكر أن مسابقة مستشفى النعيرية الرمضانية تشهد سنوياً اقبالاً كبيرا من المشاركين، وكانت قد حملت في نسختها العام الماضي اسم الشهيد علي بن حسن الشمري – رحمه الله – أحد أبناء محافظة النعيرية ، وذلك تثمينا للدور الذي قدمه الشهيد في الذود عن وطنه بالحد الجنوبي وتخليدا لذكرى أبطالنا الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن.

وفي حديث منفصل تواصل الفرق الطبية التابعة لقطاع النعيرية الصحي إعادة صرف ادوية الامراض المزمنة لكبار السن وايصالها الى منازلهم دون تكبدهم عناء زيارة المنشأة الصحية لاستلام حصتهم الشهرية من الادوية وذلك ضمن مبادرة ” خليك بالبيت ودواءك يجيك ” والتي اطلقها محافظ النعيرية إبراهيم الخريف نهاية شهر شعبان الماضي .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى