الرياضة

دوين جونسون يقدم المنافسات الرياضية بطريقة جديدة في “ذا تايتان غيمز” على STARZPLAY

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مسلسل المسابقات الرياضية المليء بالتحدي “ذا تايتان غيمز”، وسيكون المتابعون على موعد مع نجم هوليوود دوين جونسون الذي سيقدم المسابقة ويقوم بإلهام وتحفيز الجمهور على تحقيق المستحيل.

واستوحيت المسابقة من رغبة دواين ذا روك جونسون لتحفيز جمهوره العالمي على تحدي أنفسهم وتعزيز لياقتهم البدنية، وتمنح “ذا تايتان غيمز” جميع النساء والرجال فرصة اختبار لياقتهم البدنية وقوتهم الذهنية على أعلى المستويات. ويتمكن مشتركو STARZPLAY الذين يتجاوز عددهم مليون مشترك، من الاستمتاع بمسابقة مشوقة في أي وقت وأي مكان وعبر أي جهاز، مع بدء عرض حلقات المسلسل العشرة عبر منصتها.

ويقوم الأبطال بدفع حدود لياقتهم البدنية إلى أقصى حدود ممكنة من خلال تحدي الخصوم وجهاً لوجه ضمن منافسات صممها “ذا روك” بنفسه. وسيتأهل الفائزون إلى التحدي في جبل أوليمبوس، لخوض اختبار رياضي قاسٍ للسرعة والقوة وخفة الحركة والتحمل. وفي كل حلقة، سينال المنافسون من الذكور والإناث الذين تخطو تحدي جبل أوليمبوس لقب “ذا تايتان”. وفي النهاية، سيعود الأبطال إلى القتال ضد بعضهم الآخر، لتتويج رجل وامرأة كأبطال تايتان، مع منح كل منهما جائزة كبرى بقيمة 100 ألف دولار.

ويقدم المسلسل من قبل دوين جونسون وهو المنتج التنفيذي، إلى جانب المعلق الرياضي الأمريكي ليام ماكهيو ولاعب كرة القدم أليكس منديز الذين يقومون بالتعليق على مجريات المنافسة، في حين تقوم الصحفية كاري شامبيون بتغطية الأحداث داخل الحلبة.

شاهدوا كيف يمنح “ذا تايتان غيمز” الناس فرصة فريدة من نوعها للمنافسة وتخطي عوائق مصممة لاختبار قدرتهم الذهنية والبدنية ومدى شجاعتهم، فقط عبر STARZPLAY.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق