أخبار منوعة

لكزس تُدخل بعض التحديثات على السيارة الرياضية الفاخرة LC 2021

تعتبر لكزس LC من أكثر السيارات المفضلة لعشاق العلامة التجارية الفاخرة لكزس، وهو ما جعل الشركة تقوم ببعض التعديلات الطفيفة على موديل 2021 من أجل تعزيز العلاقة بين السائق والسيارة، حيث أدخلت لكزس عدداً من التغييرات على أنظمة التعليق والتوجيه ونظام الترفيه وكذلك الألوان.
وأشارت لكزس إلى أن التحسينات التي أدخلتها على نظام التوجيه ستمنح لكزس LC الجديدة قيادة أكثر نعومة وسلاسة، حيث تم تخفيض الوزن بمقدار 22 رطلاً نتيجة انخفاض أذرع التعليق المصنوعة من الألومنيوم، كما أدخلت لكزس تقنية المساعدة النشطة على المنعطفات إلى نظام التحكم في الاستقرار في السيّارة، والذي يعمل على التحكم بالعجلات لتحسين قدرتها على المنعطفات. وفي هذه النسخة قامت لكزس أيضاً بتعديلات في برمجة علبة السرعة الأوتوماتيكية لتكون أكثر سلاسة وأكثر استجابة، ولتصبح أكثر طواعية على التأقلم مع قرارات السائق، في حالة زيادة وتيرة التسارع، أو عند حالات الدوران. وكذلك في تحسين القيادة اليومية فيما يشير إليه المهندسون باسم “المنطقة النشطة” أو المنطقة التي يجد فيها معظم السائقين أنفسهم حيث يسمح ناقل الحركة Direct-Shift للمحرك بالتوسع في هذا النطاق لإبراز الشعور بالتسارع قبل الانتقال إلى الترس التالي.
وسيتوفر على السيارة عجلات بقياس 21 بوصة، حرصت لكزس أيضا على طرحها بوزن أخف، لترفع من أداء السيارة عند المنحنيات.

لم تنس لكزس مستخدمي هواتف الأندرويد بإضافة تطبيق Android Auto لنظام الترفيه المعلوماتي الخاص بالسيّارة، وذلك إلى جانب Apple CarPlay و Amazon Alexa الموجودة سابقاً.

كما أضافت لكزس بعض الألوان الخارجية للسيارة، إذ وفرت خيارات أكثر بإضافة درجات من اللونين البرتقالي والأخضر، ويشمل ذلك لوحة التحكم الداخلية أيضا التي يمكن منحها هذه الألوان لتكون متناسقة مع لون السيارة الخارجي.

أما من الداخل ، فقد حافظت لكزس على استخدام اللونين الأسود والأحمر بدرجات متفاوتة، لكنّها توقفت عن تقديم المقصورة الداخلية باللون الأبيض وحافظت على استخدام الجلد الطبيعي الفاخر.
وستوفر شركة لكزس من طراز LC فئتين، هما LC500 و LC500h، سيتم طرحهما رسميا للبيع بالأسواق قبل نهاية عام 2020

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق