الدكتور الشريف محمد الراجحيشريط الاخبار

ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” يهنيء المحافظ حسين ال زلفة على حصول إبنه نواف ماجستير ادارة الاعمال مع مرتبة الشرف الأولى ملتقى "اصدقاء الشريف الراجحي" يهنئ ال زلفة

تقدم الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد ، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ، وعضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية ، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’ ، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’ ، ورئيس مجموعة ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” باسمه وبصفته

اسمى ايات التهنئه والتبريكات لعضو الملتقى
سعادة المحافظ حسين ال زلفه
محافظ محافظة بيشة سابقا

بمناسبة تخرج إبنه / نواف و حصوله على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك خالد بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى .

بعد إتمام رسالة عن واقع قطاع السياحة “دور الإدارة العليا في تحسين الاداء الوظيفي وأثرها على منسوبيها” دراسة تطبيقية على منسوبي وزارة السياحة بمنطقة عسير ” بإشراف وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي أ. د عبداللطيف الحديثي .

وذكر نواف ال زلفة ان كل الشكر والتقدير بعد الله إلى من يقف خلف كل نجاح في حياتي لوالدي ووالدتي أطال الله في أعمارهم.

ومن جهته أثنى الدكتور الراجحي على الشاب نواف بن حسين ال زلفة واجتهاده لبلوغ المكانة الأولى التي حصل عليها، وأكد على أن مسيرة نواف ستمر بتحوّلات ومنعطفات للأعلى بإذن الله أسوة بوالديه وعائلة آل زلفة العريقة. وأسأل الله له التوفيق والسداد في حياته العملية والعلمية .

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق