المجتمع

تكريم ” سائق حافلة طلاب ” لأخلاصه في العمل

فيصل حكمي – الحدث – جازان

كرمت مدرسة المضايا الابتدائية وتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة. أحد سائقي حافلات الطلاب المعتمدة من قبل تعليم جازان . حيث قام قائد المدرسة الأستاذ علي بن صديق بتكريم سائق الحافلة / هيثم علي ولي حكمي
وذلك بناء على إخلاصه وتفانيه في العمل والمحافظة على الطلاب من حال صعودهم الباص الى مواقع انزالهم حيث سكنهم عقب نهاية الدوام المدرسي
وذكر أولياء أمور الطلاب نحن فخورون بتميزه وحصوله للقب السائق المثالي لكونه أحد أبناء هذا الوطن المعطاء و بالالتزام بمواعيد حضور الطلاب للمدرسة والمحافظة عليهم ومشاركته في جميع المحافل التعليمية والوطنية.
نشكر له حرصه التام للمحافظة على ابنائنا الطلاب وجعل الله عمله هذا حافزا له في تقديم الافضل لهم.

واقامت المدرسة هذا الحفل لتدشين قاعة مصادر التعلم لتحمل اسم الشهيد / محمد بن ولي ابراهيم حكمي. احد افراد حرس الحدود الشهداء المدافعين عن حدود هذا الوطن الغالي .

كما شهد تكريم اخصائي التمريض ابراهيم محمد نامس على عمله الانساني والتدخل السريع في انقاذ حياة مريض يعاني من الانيميا الحاده على متن طائرة الخطوط السعودية والمتجه من جازان الى الرياض .

وكان الحضور مميزا لحفل التدشين والتكريم بتواجد الاهالي والاعيان من بلدة المضايا و قرى مركز الحكامية وايضا حضور مميز لمنسوبي التعليم .
ولسبب تكريم هذه الفئة من ابناء هذا الوطن ودورهم في المحافظة على ابنائنا الطلاب. والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في المحافظة عليهم في ذهابهم وعودتهم وحرصهم في عدم تاخرهم بداية اليوم الدراسي.
فهم يستحقون منا الإشادة وعلى الاعلام ان يظهر مايقومون به لخدمة هذا الوطن الغالي .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق