المحليةشريط الاخبار

#بالصور .. ضبط و إتلاف 1404 من المعلبات منتهية الصلاحية في نطاق بلدية المسفلة

الحدث _ مكة

تواصل الفرق الرقابية التابعة للإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلة في بلدية المسفلة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، الجولات الرقابية المكثفة على المنشآت الغذائية والمتعلقة بالصحة العامة بهدف التأكد من تطبيق الإشتراطات الصحية و الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار جائحة كورونا والتأكد من سلامة المواد الغذائية وفقاً للأنظمة والقوانين المتبعة. يأتي ذلك امتداداً لخطة وزارة الشؤون البلدية والقروية “غذاؤكم أمانة “.
أوضح ذلك رئيس بلدية المسفلة الفرعية المهندس ايمن بن محمد وقاد ، أن الفرق الرقابية بالتعاون مع الجهات الأمنية و الإدارة العامة للنظافة أتلفت 1305 من المعلبات تم ضبطها في سيارة نقل يقودها وافد قادمة من محافظة جدة متوجه إلى حوش بكر وهي عبارة عن (مشروبات غازية وعلب حلوى وعلب صلصله وعلب قهوة وعلب شاي) حيث تم حجز المركبة وسيتم تطبيق لائحة الجزاءات و الغرامات البلدية على المخالف ، إضافة إلى 99 تنكة أجبان وصلصه كانت مخزنة داخل حوش بكر تم ضبطها و إتلافها ، وبذلك بلغ إجمالي ماتم مصادرته و إتلافه 1404 من المعلبات منتهية الصلاحية .

وإذ تؤكد الأمانة أن الحملات لا تزال مستمرة والتي تهدف بشكل عام إلى منع التجاوزات والحد من مخالفة الأنظمة والتعليمات والتأكد من تصحيح أوضاع المنشآت المخالفة وتطبيق لائحة الجزاءات و الغرامات البلدية على المخالفين

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق