الدكتور الشريف محمد الراجحيشريط الاخبار

ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” ومبادرة الإحسان للإنسان في رمضان مع جمعية الاحسان لرعاية الانسان الخيرية

أوضح الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، وسفير الأيتام بجدة، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ، وعضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية ، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’ ، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’ ، وعضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز ، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

ان مبادرة (الإحسان للانسان في رمضان) و اللتي تنفذها “جمعية الاحسان لرعاية الانسان” هي حملة إنسانية خيرية لدعم الأسر المتعففة والمتمثلة في توزيع سلال غذائية تحتوى على العديد من الأصناف التموينية التى تحتاجها هذه الأسر بالإضافة إلى كراتين من المياه المعدنية من وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية.

و بمشاركة متميزة من أبنائنا وإخواننا المتطوعين بجمعية سفراء التطوع وجمعية المودة وغيرهم .. تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة.

وتأتي هذه المبادرة انسجامًا مع تولية حكومة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لدعم الأسر والمحتاجين خلال هذه الجائحة، كما أن هذه المبادرة تمثل سلسلة من مبادرات ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” من باب المسؤلية المجتمعية فيما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وخدمةً اتحقيق التنمية المستدامة.

وتؤكد هذه المبادرة دعم المواطنين والجمعيات الخيرية للإجراءات الإحترازية التى صدرت من المقام السامي للحفاظ على صحة المواطن والمقيم على ارض الخير والعطاء،

ومن جهته أعرب الشريف الراجحي شكره لجمعية الإحسان لرعاية الانسان وكافة شركاء النجاح لإعطائنا نحن أعضاء ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” الفرصة للمشاركة والمساهمة في هذا العمل الخيري النبيل في هذا الشهر الفضيل، ونسال الله ان يحفظ ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وأن يتقبل من الجميع، وان يرفع عنا وعن المسلمين هذا الوباء انه سميع مجيب.

و من جهته اعرب سعادة الدكتور عبدالقادر تنكل رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان لرعاية الانسان الخيرية عن شكره للدكتور الشريف محمد الراجحي ولجميع أعضاء ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” على هذه المبادرة و لكل من ساهم من جمعية سفراء التطوع وجمعية المودة وغيرهم في بذل العطاء الإنساني والمجتمعي ومد يد العون للإنسان، وهذا ليس بغريب على المواطن السعودي الذي يجسد معنى التلاحم والتكاتف والعطاء.

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. لفت إنسانية جميلة وتكاتف اجتماعي مرضية و دليل على الاخوة إيمانية عميقة التي حث عليها الشارع الحكيم ونسأل الله اجعلها جهودا مباركة ومقبولة عنده يا رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى