الرياضة

ميلان سكرينيار يشعل الصراع بين #برشلونة #وريال_مدريد فى الميركاتو الصيفى

 كشفت تقارير صحيفة، اليوم الأربعاء، أن عملاقى كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة دخلا صراع التعاقد مع السلوفاكى ميلان سكرينيار، مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد اللاعب صاحب الـ25 عاما هدفا رئيسيا لعديد من الأندية الأوروبية، فى مقدمتهم فريق مانشستر سيتى الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن سكرينيار أحد أبرز المدافعين الذين لفتوا انتباه إدارة برشلونة بسبب قدراته الدفاعية المميزة وقوته البدنية العالية، على الرغم من صعوبة اتمام الصفقة فى ظل ارتباطه بعقد حتى صيف 2023 مع الإنتر، بالإضافة ارتفاع سعره البالغ 70 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يفكر جديا هو الآخر فى ضم سكرينيار، وذلك من أجل خلافة القائد سيرجيو راموس، والذى من المنتظر أن يرحل عن الفريق الملكى فى غضون موسمين على الأكثر.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام إنتر ميلان بالتعاقد مع الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع برشلونة، قد يسهل من عملية إتمام صفقة تبادلية مع دفع النادى الكتالونى مبلغ مالى إضافى، خاصة فى ظل عدم ممانعة برشلونة لرحيل أومتيتى ورغبته للاستماع للعروض المقدمة له.‏

وكان موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، كشف مؤخرا أن إنتر ميلان سيكون مستعدا للموافقة على رحيل سكرينيار، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا وصلت العروض أعلى من 70 مليون يورو.

وأضاف التقرير أنه على الرغم من اهتمام مانشستر سيتي بضم المدافع السلوفاكى، صاحب الـ25 عاما، إلا أن العقوبة المفروضة مؤخرا على السيتي، من قبل الاتحاد الأوروبى، قد تخرجه من سباق التوقيع مع مدافع النيراتزورى.

كان إنتر ميلان، قد تعاقد مع سكرينيار، فى صيف عام 2017، قادما من فريق سامبدرويا، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 34 مليون يورو، وأصبح أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل الفريق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى